أول رد من أشرف زكي على أخبار طرده لـ عنبر من اجتماع المهن التمثيلية.. فيديو

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على أن الفنانة عنبر صديقة عزيزة ويكن لها كل احترام وتقدير، وما حدث كان اختلاف في وجهات النظر.

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أن دوره هو الدفاع عن أعضاء نقابة المهن التمثيلية، حتى لا تكون مهنة من لا مهنة له، كما أنه يسعى لوضع ضوابط لعمل الفنانين النقابيين.

وتسائل نقيب المهن التمثيلية، قائلاً: «يعني فنانة زي عنبر تغيب 3- 4 سنين ومين البديل، وبدأنا نتحرك ونعمل ضوابط تضمن لأصحاب الحقوق حقوهم في ممارسة مهنة التمثيل».

أشرف زكي يتحدث عن طرده للفنانة عنبر

وتحدث أشرف زكي،عن واقعة طرده للفنانة عنبر من اجتماع نقابة المهن التمثيلية، قائلاً: «كنا في اجتماع النقابة ممكن نبقى متفقين على حاجة ومختلفين على حاجة آخرى،، ومعرفش مين اللي آلـِف واقعة طرد عنبر، وهي امبارح كانت معايا وهي فنانة كبيرة ليها وضعها واسمها وبعتز بيها وبصداقتها».

خلاف في وجهات النظر

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن ما حدث كان خلاف في وجهات النظر حول طرح موضوع للنقاش وطلب منها طرح موضوع آخر بدلاً منه، ولكن حدث عكس ذلك، قائلاً: «كنت متفق مع عنبر على موضوع 1 و 2، وطلبت منها تتكلم في موضوع رقم 1فهي اتكلمت في موضوع 2، وده موضوع داخلي يحدث في بيتنا، محدش ليه دعوة بيه».

يعرض برنامج الإعلامية نهال طايع «تفاصيل» يومي الأحد والإثنين والأربعاء في الساعة 8 مساءً على قناة «صدى البلد 2».