أول رد من ابنة إيمان البحر درويش بعد نشر الصورة الصادمة

كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البجر درويش، تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، قائلة: تعبان منذ عامين تقريبا بسبب أزمة تعرض لها.

وتابعت خلال تصريحات إعلامية: أنها لم ترد على أحد ممن حاولوا التواصل معها، لافتة إلى أن والدها مقيم بالمنزل، وطالبت بالدعاء لوالدها حتى يتجاوز أزمته الصحية.

ونفت أمنية ابنة الفنان إيمان البجر درويش، أن يكون هناك محامي يتحدث باسم والدها، مشيرة إلى أن والدها لغى الوكالة لهذا المحامي منذ فترة كبيرة.

مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على أزمة الفنان إيمان البحر درويش، موضحًا أن جميع الخلافات الخاصة به مع الفنان إيمان البحر درويش تم حلها في 2019.

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية إنه تقابل مع إيمان البحر درويش في مجلس الدولة، وتم حل جميع المشكلات، وعلى علاقة جيدة معه كما حاول التواصل معه ومع أسرته فور رؤيته للصورة المتداولة، مضيفًا: «إيمان البحر درويش زميل لنا ويجب علينا أن نقف بجانبه ولكن مش عارفين نتواصل معه أو مع أى شخص من أسرته حتى الآن، وأعلنها رسميًا أن نقابة المهن الموسيقية قادرة على تكفل علاج أى زميل وتابعت مع وزارة الصحة وجميع المسئولين حتي هذه اللحظة، ثم أصدرت بيانًا الساعة 6 صباحًا أعلنت فيه كل الاستعداد لتقديم كل ما يجب تقديمه وأكثر».

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أنه على أتم الاستعداد لتقديم المساعدات له، وكان يتحدث مع الفنان هاني شاكر منذ دقائق، للاتفاق على علاج الفنان إيمان البحر درويش.

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

تصريحات مصطفى كامل

كما استنكر الفنان مصطفى كامل الأخبار المتداولة بشأن إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة بسبب مجلس إدارة الفنان هاني شاكر.

وقال إنه أخبر إحدى الصحفيات أن الفنان إيمان البحر درويش أصيب بجلطة أثناء تولي هاني شاكر مجلس النقابة، وليس فترة توليه هو، ثم فوجئ بتصريحات على لسانه، بأن «درويش» أصيب بجلطة بسبب هاني شاكر.

الانتقادات ضد مصطفى كامل بسبب إيمان البحر درويش

وتابع: «سجلت المكالمة وقعدت أنا وهاني شاكر نص ساعة على التليفون مش قادرين نصدق إن الإعلام عاوزنا نخبط في بعض، بحثًا عن التريند.. بتعملوا فينا كده ليه؟؟ الصداقة اللي بيني وبين هاني أكبر من عمر ابني.. اكتبوا اللي يرضي ربنا».

وعلق على الانتقادات ضده بسبب إيمان البحر درويش قائلًا: «هل مطلوب مني كل يوم أعدي كل زميل زميل أعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!».

تصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تداول صورة له يظهر فيها بحالة صحية متدهورة.

أزمات إيمان البحر درويش

لم تكن هذه الصورة أول أزمات إيمان البحر درويش الذي غاب عن الوسط الفني بسبب مرضه حيث أصيب بنزيف في المخ وشلل نصفي، وقال وقتها: «الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله».

وخلال الفترة من 2017 حتى 2019 دخل في نزاع قضائي مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق، بسبب شطب عضويته في نقابة المهن الموسيقية بدعوى أنه مقيد في نقابة المهندسين، ولا يجوز الجمع بين نقابتين، لذلك قررت النقابة تحويله من عضو عامل لعضو منتسب.

ومن بين الأزمات التي تسبب بها أيضًا، توجيه الانتقادات لمطربي جيله، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: «هاني شاكر بيختار معاني أنا لا أميل إليها، والأغنية بتاعة لو بتحب حقيقي صحيح كنت وقفت في وش الريح، أنا وجهة نظري إن الأغنية دي تغنيها ست، لأن الملحن لما بييجي يلحن لست تلاقي اللحن فيه دلع شوية، حتة النعومة بتاعة الست، عكس لما يكون بيلحن لراجل».

وقال عن علي الحجار: «رفض يغني أغانيا، يبقى أنا مش هغني لعلي الحجار أبدًا»، وصرح من قبل أنه اتفق مع ليلى علوي في كواليس فيلم حكاية في كلمتين ألا يقبلان بعضهما أمام الشاشة، وأن يتحايلا على الكاميرا لإظهار أنهما يتبادلا القبلات، وصرح أيضًا أن رقص عمرو دياب في أغانيه مع الموديلز حرام.

إيمان البحر درويش

مرض إيمان البحر درويش

في 2021 علق الفنان إيمان البحر درويش على شائعات مرضه، وكتب وقتها عبر حسابه بموقع فيس بوك: «فوجئت بأخبار تعرضي لأزمة صحية شديدة ونقلت إلى المستشفى، وهذا الكلام غير صحيح، ولله الحمد جملة وتفصيلاً، لكل من يراجع تصريحاتي أنني في كسل من استكمال العلاج الطبيعي فقط».

وتابع: «ولكني بخير والحمد لله ، فما هذا الكذب الذي ينشرونه طمعاً في المشاهدات ولكنه في النهاية يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، فقد نلت دعواتكم بالشفاء ولله الحمد ، رغم كذب هذه الأخبار المنشورة جملة وتفصيلا».

معلومات عن إيمان البحر درويش

  • من مواليد حي كوم الدكة بالإسكندرية في 18 مارس 1955.
  • حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة الإسكندرية.
  • هو حفيد الفنان سيد درويش.
  • قام إيمان البحر درويش بإعادة إحياء أعمال جده وقدمها في بدايته الفنية.
  • بدأ مشواره الفني بتكوين كورال غنائي أثناء دراسته بالكلية لتقديم أعمال جده الفنان الراحل.
  • عام 1982 أنتج له الفني عاطف منتصر، أول شريط غنائي وكان عبارة عن إحياء لأغاني جده بعنوان «الوارثين».
  • ثم أسس أول شركة له إنتاج شرائط الكاسيت، وكانت تحت اسم «أمواج» وكان ينتج ألبومات لنفسه من خلالها.
  • في عام 2012 تولى إيمان البحر درويش منصب نقيب الموسيقيين.
  • وبجانب الغناء شارك في عدد من الأفلام مثل «تزوير في أوراق رسمية»، و«حكاية في كلمتين»، و«طير في السماء».
إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش