أول رد من اتحاد تنس الطاولة على أزمة هنا جودة.. فيديو

كشف رمضان عبد الله، عضو مجلس إدارة تنس الطاولة، عن كواليس أزمة هنا جودة، بطلة تنس الطاولة المصرية، مؤكدًا أن الحديث عن محاربتها من قبل البعض ماهو إلا نكتة.

قال رمضان عبد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'هاني حتحوت' عبر برنامجه 'الماتش' المذاع على قناة 'صدى البلد':' هنا جودة بطلة مصر وأفريقيا وأمل مصر وأيقونة سنها كلاعبة في تنس الطاولة'.

هنا جودة

أضاف رمضان عبد الله:' موضوع بطولة المغرب للناشئين، تم تشكيل البعثة من مجلس الإدارة، وعلى رأس البعثة هنا جودة، بعد تشكيل البعثة، وجدنا اعتذار من والدة اللاعبة، سببها أنها لديها بطولة في زغرب سيدات'.

أكد رمضان عبد الله:' هنا جودة من أفضل ثلاثة لاعبات في سنها، مثل دينا مشرف وعمر عصر، عندما تتحدث عن بطولة أفريقيا هى بطولة مضمونة، في نهائي 19 النهائي سيكون مصري مصري'.

أوضح رمضان عبد الله:' عندما يكون النهائي مصري خالص لا يقف مدرب، لائحة الاتحاد لدينا إثنين مدربين معينين للاعبين، لا نتحمل المدرب الخاص'.

هنا جودة

واصل:' عندما طلبت والدة هنا جودة سفر مدربها الخاص، بذلنا محاولات لتوفير إقامة للمدرب لكنها لم تكلل بالنجاح'.

أشار رمضان عبد الله:' بطولة زغرب مختلفة عن بطولة أفريقيا للناشئين، مصلحة مصر أن تلعب هنا جودة مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا، وطالما أن النهائي سيكون مصري خالص، فضلت أن تلعب بطولة زغرب'.

أكد:' محاربة هنا جودة.. نكتة، نفتخر بها ودينا مشرف وعمر عصر، بالنسبة لنا هى آمال لتنس الطاولة، هنا جودة أيقونة للاعبين الصغار، عندما كانت في الأولمبياد لم يكن لها تصنيف دولي، أما الآن فهى مصنفة دولية'.

هنا جودة

شدد:' بالنسبة لي في الاتحاد يهمني وجود هنا جودة لأنها تحفز زميلاتها وتحقق ميداليات وإنجازات لمصر'.

أتم رمضان عبد الله:' المدرب الخاص كان متواجدًا معها في فترات سابقة، عندما لم يكن هناك مدربين لدى الاتحاد، الوضع الحالي هناك مدربين معينين لدى الاتحاد ويسرفوا على بعثة المنتخب'.