أول رد من الزمالك على احتفال زيزو ودونجا الخادش للحياء

علق الإعلامي هاني حتحوت، على واقعة احتفال ثنائي فريق الزمالك أحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا خلال مباراة الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي حسمه الفريق الأبيض لصالحة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

الزمالك يرفض معاقبة دونجا وزيزو 

وقال حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تواصل مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك والذي علقا على فيديو الاحتفال قائلاً بـ«العيب أن يتم التطرق إليه ودي حاجة في الزمالك مش بنبص عليها و في ناس عاوزه تثير الفتنه داخل النادي ولا نعتبرها قصة ولا نفكر في عقابهم من الأساس ».

ووصف هاني حتحوت،طريقة الاحتفال بالفعل الخادش للحياء بين ثنائي الزمالك، موكداً أن البعض ممكن يرى أن هذا يحدث في الملاعب وإنها ممكن أن تكون مقصودة وممكن تكون غير مقصودة ذلك كان المشهد الذي أظهرته الكاميرات.

الزمالك راحة من التدريبات 

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على راحة من التدريبات لمدة 4 أيام ، عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة أمس بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.

جهاد جريشة: إلغاء هدف أحمد فتوح في مباراة الزمالك والاتحاد صحيح.. فيديو

راحة 4 أيام للاعبي الزمالك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بالدوري المصري