أول رد من جنات على حذف وعودة أغنيتها التفاح والفراولة على يوتيوب

حرصت المطربة جنات، الرد على قرار إدارة يوتيوب بحذف أغنيتها الجديدة التفاح والفراولة من على موقع الفيديوهات الخاص بها على يوتيوب، وعودة الأغنية مرة أخرى. كما قررت اتخاذ الاجراءات القانونية .

ونشرت جنات، بيانا حول ما حدث بهذا الأمر، قالت فيه: تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشویش وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفرولة) متطابقة مع لحن أغنيته غير المعروفة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

حذف أغنية التفاح والفراولة لمدة 10 أيام

البيان الذي نشرته جنات، تابع: أبلغ إدارة يوتيوب بهذا المضمون وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام إلى أن ثبت لدى إدارة يوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين أغنية التفاح والفراولة، للفنانة جنات وأغنيته التي ادعى بالكذب وجود التطابق بينهما.

إعادة أغنية التفاح والفراولة لـ جنات على يوتيوب

البيان أوضح: في صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات بعد ما ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين لحن أغنية التفاح والفراولة ولحن أغنية المدعي.

جنات تتخذ الإجراءات القانوينة

وقررت جنات اتخاذ اجراءات قانونية بحسب ما جاء في ختام البيان: اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو طالبة التعويض، لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي نتج عنه إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام، وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة مادية ومعنوية.

المطربة جنات تكشف كواليس أغنية يا بختي بيه.. فيديو

جنات: السوشيال ميديا ساعدت على انتشار أغاني فاضحة.. فيديو

موعد طرح أغنية التفاح والفراولة للمطربة جنات