أول رد من درة على أنباء انفصالها عن زوجها

ردت الفنانة درة وكشفت حقيقة أنباء انفصالها عن زوجها هاني سعد، والتي انتشرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونفت درة شائعات انفصالها عن زوجها هاني سعد، على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشرها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

حقيقة انفصال درة وزوجها هاني سعد

وظهرت درة مع زوجها في الصور الرومانسية التي نشرتها، واكتفت بتعليقها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام عن سعادتها بهذا اليوم.

وعلى الجانب الآخر، كانت قد تعاقدت الفنانة التونسية درة على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “إثبات نسب” وهو مسلسل من بطولتها المطلقة، من نوعية الأعمال التي كانت تحمل فيها بطولتها والتي غابت عنها مؤخرًا.

درة درة

آخر أعمال درة

يشار إلى أن آخر أعمال درة مشاركتها في بطولة مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد والفنان محمود قابيل والفنانة ناهد السباعي والفنان نور النبوي والفنان مصطفى أبو سريع والفنانة وفاء عامر والفنانة أنوشكا وآخرين في رمضان 2023.

كشفت الفنانة درة موعد عرض مسلسل الذنب، الذي تشارك في بطولته مع الفنان هاني سلامة.

ونشرت درة صورة لها مع هاني سلامة لتعلن من خلالها موعد عرض مسلسل الذنب، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وأوضحت أنه من المقرر عرض العمل بعد عيد الفطر 2024، وذلك عقب خروجها من موسم مسلسلات رمضان 2024 حيث تم تأجيل عرض مسلسلها الجديد «إثبات نسب».

درة درة

درة وزوجها هاني سعد درة وزوجها هاني سعد

درة وزوجها هاني سعد درة وزوجها هاني سعد

درة وزوجها هاني سعد درة وزوجها هاني سعد

درة وزوجها هاني سعد درة وزوجها هاني سعد