أول رد من رشوان توفيق على شائعة وفاته: كلنا هنموت

علق الفنان رشوان توفيق على شائعات وفاته، قائلًا: «الإرهابيين من زمان بيطلعوا عليّ إني توفيت ورحلت عن الدنيا وإحنا بنتشعبط في الرحمن».

شائعة وفاة رشوان توفيق

تابع الفنان رشوان توفيق في تصريحات تلفزيونية له: «كلنا هنموت وفي صلاتي أقول يارب أجعل أسعد لحظات خلقي يوم لقائك، مسألة شائعة وفاتي مش عارف ليه ولكن إحنا عمرنا مفيهوش أي حاجة فيها خروج عن الدين أو الأخلاق».

واستكمل: «هبة رشوان ابنتي شايلة همي ومسئوليتي ومتعلقة بيا، منذ أن كانت طفلة وربنا يعطيها الصحة والسعد والهنا».

أزمة رشوان توفيق وابنته تثير ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد رفض استئناف ابنته على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا 6 أكتوبر بالشيخ زايد.

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

أزمة رشوان توفيق وابنته

علق الفنان رشوان توفيق على أزمته مع ابنته في تصريحات له ببرنامج صالة التحرير للإعلامية عزة مصطفى، عبر شاشة قناة صدى البلد، نرصدها لكم في السطور التالية.

قال الفنان رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر فضائية «صدى البلد»، قائلاً: «آية رافضة أي محاولات للحلول، وهي ضعيفة الشخصية، وهناك قوة عليا تُسيطر عليها، مستعد أراضيها،ومش عاوز أخرج من الدنيا وأنا ظالمها».

وتحدث توفيق باكيًا حيث أبدى ثقته بأنه بين يدي قضاء مصري عادل، مؤكدًا أنه اشترى شهادات ادخار باسم بنتيه؛ حتى يُمكن لزوجته الراحلة أن تعيش من فوائدهم.

وأضاف الفنان رشوان توفيق، أنه يعيش على أموال نجلته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص، مضيفًا: «عملت كل ده علشان أحمي آية من القوة العليا اللي عاوزاها تتنازل عن الفيلا لابنها؛ أنا بحمي آية، وربنا جعل القضاء يحميني كمان».

رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق