أول رد من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث التصادم

رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث تصادم سيارته على ادعائهم برفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات، وبلغت تكلفة علاج السيدتين 246 ألف و900 جنيه.

وكشف عباس أبو الحسن، عن تكفله بسداد كافة مصاريف السيدتين الذي اصطدم بهما أثناء عبور الطريق من مكان غير مخصص للمشاه، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلاً: «خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصاباتين  في حادث  السيارة  نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور ٢٦ يوليو  الرئيسي السريع، وفي وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة،  ينشرون للأسف إدعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الالكترونية، لا اساس لها من الصحة، مصرحين اني قد امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة».

وأضاف عباس أبو الحسن قائلاً: «هذه هي الحقيقة بالمستندات : قمت منذ ليلة الحادث ٢٠ مايو وأنا مازلت بين يدي الشرطة والنيابة بنقل السيدتان المصابتان من مستشفى زايد التخصصي الحكومي لمركز عناية مركزة خاص بالمهندسين، تحت رعاية مجموعة من الاستشاريين المتخصصين».

وأشار عباس أبو الحسن قائلاً: «قمت بإرسال مستشارين أطباء من خارج المركز من باب العناية الزائدة، وذلك حتى تاريخ امس ٣٠ مايو وهو يوم خروجها، لم أكن تحت ضغطا أو مضطر لتحمل تلك النفقات إلا بوازع  ضمير إنساني اخلاقي، ومرفق كافة المستندات المعضدة لكلامي» .

وأكد عباس أبو الحسن، قائلاُ: «وأني قررت أن أعف عن ذكر المساومات التي اتعرض لها ، رغم تلك المحاولات المؤسفة للنيل من سمعتي ، وقال تَعَالَى: 'فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ' والله هو الحسيب إلى أن يقضي الله أمرًا كان مفعولا».