أول رد من علا غانم على أزمة طليقها بعد خروجها من المستشفى

أكدت علا غانم، بعد افاقتها من الحالة الصحية السيئة التي كانت تمر بها خلال الفترة الماضية ودخلت على اثرها احدى المستشفيات، أنها سافرت خارج مصر لكي تكون مع بناتها اللاتي أصبحن على مشارف الزواج، وأردات الاقتراب منهن أفضل من البقاء فى الوسط الفنى الذى حققت فيه الكثير من الأعمال الفنية عبر تاريخها الفنى الطويل.

علا غانم: قضيت في التمثيل أكثر من عشرون عاما

علا غانم تابعت في تصريحات تليفزيونية لها، أنها قضت فى التمثيل أكثر من عشرون عاما، موضحا أنها كانت بحاجة لإجازة حتى تعيد نشاطها ولياقتها، متابعة: بقيت أحس وانا بمثل إنى سخيفة ودمى تقيل وكنت محتاجة أجازة، وقلت لأهلى مش قادرة أكمل ووحشونى بناتى، وسافرت وكلى طاقة عشان مع بنانى نرقص ونلعب زى الأطفال.

علا غانم: حبي لبناتي كان أقوى وأكبر

علا غانم أضافت في تصريحاتها: حبي لبناتى كان أقوى وأكبر بكتير، وكان هدفى تحقيق كل احلام بناتى، وكنت عاوزة أكون قد التحديات زى ما اتعودت فى حياتى على الاعتماد على ذاتى.

ودخلت علا غانم، المستشفى على خلفية الخلافات التي وقعت بينها وبين طليقها رجل الأعمال، في حالة صحية متأزمة.

وكانت نيابة الأزبكية، صرف الفنانة علا غانم وطليقها من سراي النيابة بعد سماع أقوالهما في اتهام الأولي للثاني، بالتعدي عليها وسبها ومضايقتها.

النيابة باشرت تحقيقاتها، فى واقعة تبادل الفنانة علا غانم وطليقها الاتهامات، فيما يتعلق بالتعدي على بعضهما واستعانة كل منهما بآخرين، للتعدي الطرف الآخر، وطلبت تحريات تكميلية من رجال المباحث.

التحقيقات والتحريات كشفت أن علا غانم رفضت التصالح واتهمته بأنه استعان بخارجين على القانون «نحو 20 رجلًا وامرأة»، للتعدى عليها ووالدتها المُسنة والعاملين لديها داخل مسكنهما بمنطقة المريوطية.

 

 

حقيقة تدهور حالة علا غانم الصحية بعد دخولها المستشفى.. خاص

أشرف زكي يتحدث عن أزمة علا غانم وموقف نقابة المهن التمثيلية

صرف الفنانة علا غانم وطليقها من سراي النيابة بعد سماع أقوالهما