حقيقة تدهور حالة علا غانم الصحية بعد دخولها المستشفى.. خاص

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنانة علا غانم وهي ترقد داخل المستشفى بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا بعد خلافها مع زوجها رجل الأعمال.

وأثيرت خلال الساعات الماضية، أخبارا حول تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد دخولها المستشفى، حيث كشف أحد أعضاء إدارة نقابة المهن التمثيلية لموقع قناة صدى البلد بأن الحالة الصحية لـ علا غانم غير مستقرة ولكنها لم تصل للتدهور بحسب تقارير الأطباء وأنها تعاني من الإصابة بارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي.

أشرف زكي يكشف تطورات حالة علا غانم

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، تطورات حالة علا غانم الصحية في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن طبيبها أخبره بأنها مصابة بشبه ارتجاج في المخ، موضحًا أنه سيظل على تواصل معها للاطمئنان على حالتها.

ويتساءل الجمهور عن مرض علا غانم وسر دخولها المستشفى بعد خلافها مع زوجها خلال الساعات الماضية حيث أصيبت بعدة كسور في جسمها.

علا غانم تخضع لعملية جراحية

وخضعت علا غانم، لعملية جراحية عاجلة، وأجرت خلالها تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى، وتعاني من ارتجاج في المخ.

وتعاني علا غانم أيضًا من شرخ في الضلع السادس من القفص الصدري، وذلك بسبب الاعتداء الذي تعرضت له على يد زوجها بمعاونة آخرين، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

وفيما يخص سر دخول علا غانم المستشفى، كشفته ابنتها في تصريحات تلفزيونية، قائلة: للأسف والدتي حاليًا في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي.