أول رد من ماجدة الرومي على انتقادات كلمتها عن لبنان.. ماذا قالت؟

تصدر اسم الفنانة ماجدة الرومي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تعرضها لهجوم عنيف وانتقادات بسبب حديثها عن لبنان في حفلها الأخير بأبو ظبي.

ردت الفنانة ماجدة الرومي على الانتقادات التي تعرضت لها، ونشرت فيديو آخر لها من نفس الحفل وهو استكمال لحديثها عن لبنان وحبها لها، قائلة: «منتظرينكم في الصيف، بعدو بلدنا حلو، وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا ومهما أجرموا، تأكدوا إن الكلمة الأخيرة لربنا، لبنان عنده رب».

رد ماجدة الرومي على الانتقادات

وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع إكس x، قائلة: «بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى

ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب».

بينما كانت كلمة ماجدة الرومي على المسرح التي عرضتها للهجوم، قالت بها: «اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار، الله يديم هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة».

وتابعت: «اللي متل ما إحنا جايين من لبنان مكان ما بنعيش، أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف في حقنا، الله يديم ها البلد الحبيب ويحفظه ويحفظ عزة».

ماجدة الرومي في أبو ظبي

ومن جانبه، علق الإعلامي طوني خليفة، على تصريحات ماجدة الرومي، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «حديث ماجدة الرومي لم يسئ في لبنان، ولكن هي فضحت بعض اللبنانيين، وتعرضت لانتقاد كبير بسبب تصريحاتها، ولكن العالم عارف كل شيء».

واستكمل: «مش معقول إنه في حد لسه مش عارف إنه إحنا كل شيء مسروق منا، وإنه حتى إحنا ما بناكل ولا حتى بنبعت ولادنا على المدارس.. الهجوم حل بماجدة الرومي وليس حديثها عن لبنان.. ولكن مشكلتكم إنها تحدثت بشكل جيد عن أبو ظبي في الحفل.. معكم إن ماجدة بهدلتنا بتصريحاتها عن لبنان، ولكن هي بتحكي عن الناس الذين وصلونا لهذه المرحلة السيئة في لبنان».

أما المطربة أحلام فدافعت عن المطربة ماجدة الرومي، وكتبت في تغريدة عبر حسابها بموقع x (تويتر سابقًا): «السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها».

وتابعت: «الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند».

ماجدة الرومي ماجدة الرومي

ماجدة الرومي ماجدة الرومي