أول رد من محامى زوج نانسي عجرم بعد توجيه تهمة القتل العمد لموكله

وجه القضاء اللبناني، اليوم الأربعاء، تهمة القتل العمد لـ  فادي الهاشم،  زوج نانسي عجرم ،  وذلك على خلفية إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وأصدر غابي جرمانوس، محامي زوج نانسي عجرم بيانا قال فيه «من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني».

وتابع «ترك الدكتور فادي من النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وان هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي».

وكشف المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سورية، زاهر حجو، أنه سوف يتم الطلب من القضاء السوري تشريح جثة الشاب السوري، محمد حسن موسى، الذي قتله زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منزلها، فور وصوله إلى سورية.

وأشار وفقا لصحيفة الوطن السعودية إلى أنه  سوف يتم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسته وبعضوية كل من رئيسي الطبابة الشرعية في دمشق وحمص.

ونفى جيجى لامارا مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جيجي لامارا مانشرته بعض المواقع العربية حول وجود علاقة سابقة بين اللص القتيل وأسرة نانسي.

وكانت مواقع عربية وسورية قد تداولت أخبارا حول وجود علاقة مالية بين قتيل منزل نانسى عجرم وأسرتها، وأنه ذهب للمنزل للمطالبة بمستحقاته المتأخرة مقابل عمله فى حديقة المنزل، قبل أن يتطور الأمر ويطلق الدكتور فادى الهاشم الرصاص على اللص السورى الجنسية ليلقى مصرعه على الفور.

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، قد أصدرت قراراً يإخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم،بعد توقيفه على ذمة التحقيق لمدة 48 ساعة، حتى صدر قرار اليوم بتوجيه تهمة القتل العمد له.