أول رد من منى زكي بعد الهجوم على بوستر مسلسل «تحت الوصاية»

تحدثت الفنانة منى زكي لأول مرة عن تفاصيل تعرضها للكسر في اليد، قائلة: «ده حصل آخر يوم في تصوير مسلسل تحت الوصاية وكنت مسافرة تاني يوم لبنتي لي لي لأنها بقت في أولى جامعة».

تفاصيل إصابة منى زكي

قالت منى زكي في تصريحات تلفزيونية لها: «اتزحلقت بطريقة ما مأخدتش بالي.. وكمان الفنان الكبير رشدي الشامي برده اتخبط في جنبه واتعرض لكسر في الضلع».

وتابعت قائلة: «فشوفته مش بيشتكي ولا بيقول إنه بيتألم فقررت أنا كمان أخبي ألمي وأكمل تصوير، مكانش ينفع نعطل التصوير، وأنا كمان كنت لازم أسافر لبنتي، وبالفعل خلصت تصوير وسافرت تاني يوم».

منى زكي منى زكي

تصريحات منى زكي

واستكملت الفنانة منى زكي حديثها عن دورها في مسلسل تحت الوصاية قائلة: «مع كل دور أحصل عليه أبدأ الاستعدادات مع مدرب تمثيل ثم أبدأ أتعايش مع صورة الشخصية وكانت أول صورة رأيتها لحنان أنها تمشي بتلك الطريقة فهي تقوم بعمل المنزل بطريقة خاطئة وتحمل أولادها بطريقة خاطئة فرأيتها مثل «ست البيت البطة».

وقالت أيضًا: «لكن الظروف وضعتها في موقف صعب جعلتها تقاتل من أجل أن تعيش هي وأولادها ورأيت مثل حنان من قبل شخصيات لسيدات وخزنتها في ذاكرتي وتدربت عليها عدد من المرات مع المدرب حتى أتقنتها».

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

وفيما يخص رأيها في الهجوم الذي تعرضت له قبل بداية مسلسل تحت الوصاية بعد طرح البوستر، قالت: «مش شايفة إنها صورة قبيحة على الإطلاق، أنا ما بشوفش أي ست قبيحة أصلًا.. كل ست عندها حاجة بتخليها مميزة شكلها، روحها، أو شخصيتها، أو هزارها، فمكنتش شايفة إنها وحشة».

منى زكي منى زكي

مصير أولاد منى زكي في تحت الوصاية مصير أولاد منى زكي في تحت الوصاية

بوستر مسلسل تحت الوصاية

حفل جوائز مسلسلات رمضان .. سجود وبكاء طفل تحت الوصاية ومنى زكي ومحمد رمضان الأفضل

أحمد حلمي يقدم منى زكي في فيلم من تأليفه

منى زكي: خوفت من مسلسل تحت الوصاية.. ونفسي حاجات كتير تخص الستات تتغير

سر تألق خالد النبوي ومنى زكي في موسم رمضان 2023.. الإمام والوصاية.. فيديو

خالد سرحان يشيد بظهور منى زكي في مهرجان كان: وجهة مشرفة