أول رد من نجل حلمي بكر على مصطفى كامل: هيتحاسب على كلامه كله

رد هشام نجل الموسيقار حلمي بكر على تصريحات الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، التي زعم فيها أنه ترك والده في محنته الصحية ولم يسأل عنه لسنوات طويلة.

قال نجل حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية له: «مصطفى كامل هيتحاسب على كلامه كله أمام الله تعالى، هو يعتقد أنه يعلم أمور كثيرة عن والدي أكثر مني».

نجل حلمي بكر ومصطفى كامل

وتابع: «غير حقيقي أن بابا لم يتحدث عني في جلساته أو البرامج التلفزيونية طوال الـ30 عامًا الأخيرة من حياته، كما أن أولادي التقوا به مرات كثيرة، وهناك العديد من الصور التي سجلت تلك الذكريات».

واستكمل هشام حلمي بكر: «كما أنه قدم أغنية خصيصًا لأولادي.. طبعًا الأستاذ مصطفى هيشكك إنها photoshop أو AI.. أنا وبابا ظهرنا سويًا في أكثر من برنامج، وابتعادي عن الأضواء ومجال عملي بعيد تمامًا عن الفن، فهذا لا يعني أنني كنت بعيدًا عنه أو أنه لم يكون فخورًا بي».

نجل حلمي بكر وسماح القرشي نجل حلمي بكر وسماح القرشي

تصريحات مصطفى كامل عن حلمي بكر

وفيما يخص تصريحات مصطفى كامل بشأن اصطحاب نجل حلمي بكر بودي جارد في العزاء، نفى ذلك قائلًا: «ما كان هناك جاردات في العزاء، ومصطفى كامل يعلم هذا جيدًا، والجمهور إذ أطلع على فيديوهات العزاء، سيتأكد من كلامي وأنا كنت واقف لوحدي أستقبل المُعزيين».

واختتم نجل حلمي بكر رده على تصريحات مصطفى كامل قائلًا: «كان فيه أشخاص ينظمون الجميع في صلاة الجنازة فقط، لأننا كنا متوقعين أعداد كبيرة، وكما ظهر في الفيديوهات أنا كنت بتحرك بحرية تامة، وفي يدي أختي ريهام وللعلم، أحد الأشخاص اللي قال الأستاذ مصطفى إنه بودي جارد، هو في الحقيقة ابن خالتي اللي كان معي خطوة بخطوة».

حلمي بكر

مصطفى كامل وحلمي بكر

وكان الفنان مصطفى كامل قال في تصريحات تلفزيونية له: «أنا شُفت في عيون أستاذ حلمي، إن بنته دي كانت نقطة ضعفه، وكان لما بييجي اسم هشام، كان أستاذ حلمي بيعدي الكلمة عادي ومكنش بيركز عليها، على عكس بنته كان بيحب يحكي دايمًا عنها».

وعن تلقيه خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر، قال: «جالي الخبر وأنا في فرح ابن محمد فؤاد، كنت بعيط وهما افتكروني بعيط من الفرح.. ومسكت الموبايل وقلت لهشام بعياط وصريخ: قلت لك أنزل مصر.. قلت لك أنزل».

حلمي بكر حلمي بكر

مصطفى كامل وحلمي بكر مصطفى كامل وحلمي بكر