أول رد من نقابة الممثلين عن حالة شيرين الطحان

حالة شيرين الطحان الصحية، كشفتها الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية والمسئولة عن الملف الصحي بالنقابة، وذلك عقب دخولها العناية المركزة.

نقابة الممثلين وشيرين الطحان

قالت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة الممثلين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن الفنانة شيرين الطحان مازالت في العناية المركزة حاليًا.

وأضافت حول تطورات حالة شيرين الطحان، أنها تنتظر تقرير الكشف الطبي الخاص بالفريق المعالج والمتابع للفنانة شيرين الطحان في المستشفى حاليًا.

مرض شيرين الطحان

مرض الفنانة شيرين الطحان تساءل عنه عدد كبير من الجمهور، عقب نقلها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة.

كشفت الفنانة صفاء جلال تفاصيل مرض شيرين الطحان، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، قائلة: «هي حاليًا في العناية المركزة وتعاني من مشاكل في الرئة والتنفس».

وتابعت حول تطورات حالة شيرين الطحان الصحية، قائلة: «أنا متابعة معها وكلمتها في التليفون، وحاليًا بتخضع لفحوصات وتحاليل، ومصابة بنقص في عدد من الفيتامينات مثل البوتاسيوم، ونسبة الهيموجلوبين منخفضة».

تطورات حالة شيرين الطحان الصحية

وأضافت صفاء جلال عن تطورات حالة شيرين الطحان الصحية وحقيقة إصابتها بالسرطان، قائلة: «هي كانت مصابة من قبل بالسرطان لكن تعافت منه بشكل كامل».

وطالبت الجمهور بالدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل والعودة لأبنائها، قائلة: «هي أم عظيمة وعندها بنتين وإنسانة جدعة وجميلة».

شيرين الطحان شيرين الطحان

شيرين الطحان شيرين الطحان

شيرين الطحان

صفاء جلال تكشف مرض شيرين الطحان وحالتها الصحية| خاص

من هي شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان

وفاء عامر تكشف تفاصيل إصابتها وغيابها عن انتخابات نقابة الممثلين

نقابة الممثلين بعد فوز أشرف زكي للمرة الخامسة: نواصل مسيرة الإنجازات