أول رد من نقابة الموسيقيين بعد خناقة أحمد سعد في تونس.. هل سيتم إيقافه؟ |خاص

أثار الفنان أحمد سعد ضجة واسعة بسبب حفل تونس وخناقته مع منظمة الحفل، حتى تساءل الكثير من الجمهور عن موقف نقابة الموسيقيين.

موقف نقابة الموسيقيين من أحمد سعد

قال منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن النقابة لن تتخذ أي موقف ضده إلا في حالة تقديم شكوى ضده من قبل منظمة الحفل.

وتابع أن نقابة الموسيقيين لم تتلقى أي بيان أو شكوى رسمية للتحقيق أو إتخاذ إجراء قانوني ضده، ونفى أي أنباء منتشرة عن إيقافه عن الغناء.

أحمد سعد في تونس أحمد سعد في تونس

خناقة حفل أحمد سعد في تونس

رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي تعرض لها والهجوم، بعد تداول فيديو خناقته مع منظمة حفل تونس.

نشر أحمد سعد مجموعة صور من حفل تونس الذي أحياه مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: «توضيح ما جرى من أحداث في تونس».

وتابع: «كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.. لبينا دعوتنا الإولي لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي».

واستكمل الفنان أحمد سعد قائلًا: «بعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمباديء احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الاعلام التونسي الحبيب.. محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام».

وقال أيضًا: «رغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النيابه والقضاء التونسي».

واختتم: «نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم».

أحمد سعد في تونس أحمد سعد في تونس