أول رد من ياسمين عز على نيشان بعد سخريته منها

ردت الإعلامية ياسمين عز على الإعلامي نيشان بعد سخريته منها، عقب تغيبها عن أولى فعاليات منتدى الإعلام العربي، ورفضه اعتذارها عندما حضرت متأخرة.

وكتبت ياسمين عز في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى».

ياسمين عز ترد على نيشان

وتابعت: «وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا».

واستكملت الإعلامية ياسمين عز قائلة: «وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل».

واختتمت: «وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق.. وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الاساءة بالاساءة وإنما ترك الأمر للجهات المعنية».

ياسمين عز ترد على نيشان ياسمين عز ترد على نيشان

رد ياسمين عز

وتابعت في منشور آخر، قائلة: «اعتقد أن من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي اخر مهما كان اسمه.. مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال».

واستكملت: «ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أني لم اعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر كما أشيع في بعض المواقع.. لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس».

رد ياسمين عز رد ياسمين عز

أزمة ياسمين عز ونيشان

مازالت أزمة ياسمين عز ونيشان تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على هامش انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21 في دبي بمدينة جميرا.

وكان من المقرر انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بجلسة تحضرها الإعلامية ياسمين عز ويديرها الإعلامي نيشان، لكن تأخرت ياسمين ولم تحضر في موعد الجلسة.

الندوة كانت تحت عنوان «الإعلام والترند»، وقال الإعلامي نيشان بعد تأخرها وعدم حضورها: «عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين أكيد عم تحضرّ صوتها الشتوي».

نيشان يسخر من ياسمين عز

ووجه نيشان رسالة لـ ياسمين عز في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «اعتقد من أهم أخلاقيات الإعلامى المهني أنه يحترم مواعيده.. وكان يشرفها أن أطرح عليها سؤال واحد وعلى كل حال هى الخاسر الأكبر، وأنا احترمها كشخص ولكن الناس أوقات بتصرف واحد يسقطون عمدًا».

وكان قد روج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس x (تويتر سابقًا)، للجلسة التى كانت من المفترض أن يحاور فيها الإعلامية ياسمين عز.

وكتب في تغريدة له: «هل لديك سؤال تطرحه على الإعلامية ياسمين عز في لقاء ضمن منتدى الإعلام العربي في دبي؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم.. شكرًا».

أزمة ياسمين عز ونيشان أزمة ياسمين عز ونيشان

أزمة ياسمين عز ونيشان أزمة ياسمين عز ونيشان