أول شبكة فضة.. عروسان من الغربية يتمردان على الذهب للفوز بعش الزوجية

فى واقعة غريبة، لاقت إعجاب الشباب والبنات عبر مواقع التواصل الاجتماعى أقدم عروسان بمحافظة الغربية على شراء شبكة من الفضة بعد موافقة أسرتهما وذلك لارتفاع سعر الذهب فى الفترة الأخيرة.

واشترى العروسان دبلة وخاتم وسلسلة، وسط فرحة الحضور، ولم يخجلا من هذا التصرف.

العريس يدعى كريم 30 عام، وعروسه غادة؛ قرر شراء الشبكة بالكامل من الفضة، وتوفير المبلغ المدفوع للشبكة الذهب لتسهيل إجراءات الزواج.

شبكة فضة في طنطا

ارتبط كريم عاطفيًا بغادة التى تتمتع بالخلق الكريم فهى من أسرة تتمتع بالسمعة الطيبة،  وتقدم إلى أسرتها ، وأثناء التجهيز للخطوبة عرض شراء شبكة فضة بسبب ارتفاع أسعار الذهب فاستجابت أسرة الفتاه فذهبت إلى محلات الفضة، واختارا شبكة بـ 1800 جنيهًا.

ولفت عريس طنطا في تصريحات إلى أن اختيار شبكة فضة هو أمر محرج  لكن مشاعر الفرح انتصرت ، مطالبا بتعيميم فكرة الشبكة الفضة تسهيل للشباب المقبلين على الزواج.

وانهالت التعليقات المؤيدة للعروسين، كما قدم الكثير من وراد موقع التواصل الاجتماعى التهانى للعروسين ، داعين الله أن يوفقهما فى حياتهما.

ارتفاع سعر الذهب

صعد سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر، مع منتصف التعاملات، وزاد الجرام 25 جنيها، مقارنة بمستواه في بداية التعاملات، وفقا لقول نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي.

صعدت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1113 جنيها للجرام.

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 1431 جنيهات للجرام.

وارتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 1670 جنيها للجرام.

وصعد سعر الذهب عيار 24 إلى 1909 جنيهات للجرام.