أول صورة لـ حلمي بكر أثناء خروجه من المستشفى

خرج الموسيقار حلمي بكر من المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها، وظهر أمام المستشفى لحظة خروجه برفقة المقربين له.

خروج حلمي بكر من المستشفى

ظهر الفنان حلمي بكر أمام المستشفى بعد تحسن حالته الصحية برفقة المقربين له، ليعود إلى منزله ويستكمل علاجه بالمنزل بعد استقرار حالته.

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير، يتساءل عنها الجمهور، وكشفها المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية.

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

قال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين عن آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى، إن الموسيقار حلمي بكر أصبحت حالته مستقرة خلال الساعات الماضية بعد امتصاص المياه من قدمه.

وأضاف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي له، أن الأطباء المختصين بحالة الموسيقار حلمي بكر، قرروا خروجه من المستشفي واستكمال العلاج من منزله بعد استقرار الحالة الصحية له، وتم علاج تأثير الكحة التي عاني منها بسبب إصابته بإلتهاب رئوي.

حلمي بكر يغادر المستشفى

غادر الفنان حلمي بكر المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير بعد استقرار حالته الصحية، والاطمئنان على صحته بعد تواجده في المستشفى حوالي 24 يوم.

أعلن الشاعر فوزي إبراهيم مغادرة الموسيقار حلمي بكر للمستشفى اليوم الأحد، حيث بدأ في إجراءات الخروج من المستشفى عقب تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

كتب الشاعر فوزي إبراهيم عن تطورات حالة الفنان حلمي بكر الصحية، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لكل حبايب الموسيقار حلمي بكر اللي بيكلموني على ماسنجر يطلبوا اسم المستشفى».

واستكمل كلامه عن تطورات حالة حلمي بكر الصحية، قائلًا: «بطمنهم إنّه حاليًا بيخلص إجراءات الخروج من المستشفى لبيته بإذن الله».

خروج حلمي بكر من المستشفى خروج حلمي بكر من المستشفى

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

بعد 24 ليلة.. حلمي بكر يغادر المستشفى اليوم

أول رد من حلمي بكر.. تطورات حالته الصحية

حلمي بكر من المستشفى: «ولا دريان بأي حاجة..وكل إنسان هياخد حقه»

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى وتكشف حالته الصحية