أول ظهور لأبنة حلمي بكر في المستشفى لم يشاهدها منذ سنين .. القصة الكاملة

أول ظهور لأبنة حلمي بكر التي تدعى ريهام،، كانت بجانبه في المستشفى، وذلك بعد أن حُرم حلمي بكر منها منذ سنوات، لمنع طليقته أن يرى ابنته الصغيرة.

أول ظهور لأبنة حلمي بكر

نشرت الفنانة هند عاكف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من داخل المستشفى حيث يتواجد حلمي بكر، وكان برفقته ابنته ريهام، وقالت: «حمد الله علي سلامتك يا استاذ حلمي، سعدت امس بزيارتي ولقاءي بالموسيقار العظيم استاذنا الكبير الاستاذ حلمي بكر واطمنت عليه وهو الحمد لله الان بصحه جيده ويستجيب للعلاج وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه».

منشور هند عاكف

وتابعت: «عندما حضرتك ابنته القمر ريهام حلمي بكر، رايت سعاده غامره في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطه السيامي فإنه كان سعيد بوجود حبايبه حواليه، نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتي يعود الي منزله بصحة جيده ان شاءالله ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيب الملايين».

واختتمت هند عاكف حديثها، وقالت: «شكرًا للدكتور والفنان نور ابو حساب الابن الروحي للموسيقار حلمي بكر الذي اتاح لي الزياره للموسيقار حلمي بكر».

ابنة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمي بكر تحدث عن ابنته في تصريحات تلفزيونية عام 2020، وقال أن ابنته عمرها وقتها ثلاث سنوات، ولكنه حُرم منها بسبب خلافه مع طليقته الذي وصل للمحاكم.

وقال حلمي بكر أن ابنته هي كل حياته ويتمنى عودتها له، مشيرًا إلى أن صورة ابنته لا تغيب عن عينه إذ يتذكرها وهو نائم أو مستيقظ، بينما تحدثه أو تنام بجواره وتقول له إنها تحبه مثل البحر والبيسبين ليبكي في المنام ويستيقظ ودموعه فوق خده.

حلمي بكر منزعجًا بسبب المتاجرين بمرضه

يشار إلى أن حلمي بكر منزعجًا بسبب المتاجرين بمرضه هكذا كشفت نقابة المهن الموسيقية غضب الموسيقار الكبير حلمي بكر من تطفل البعض من أجل الشهرة، حيث يقوم بعض الغرباء بزيارته في المستشفى من أجل التقاط صور معه للمتاجرة بمرضه من أجل الشهرة.

حلمي بكر في المستشفى

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، إن حلمي بكر منزعج من الشخصيات الغريبة عنه من خارج الوسط الفني، والذين يزورونه في المشفى، بهدف التريند بحثا عن الشهرة، مُصّرين على التقاط صور معه رغم مرضه، فأصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا.

وأشار عبد الله إلى أنه عندما كان وفد نقابة الموسيقيين يزور حلمي بكر في المشفى؛ كان الأخير على علم بالموعد وتفاصيل الزيارة في المستشفى.

المهن الموسيقية: حلمي بكر منزعج من الباحثين عن التريند

بعد خروج حلمي بكر من العناية المركزة .. تطورات حالته الصحية |خاص

طبيب حلمي بكر يكشف موعد خروجه من العناية المركزة |خاص

تطورات الحالة الصحية للموسقيار حلمي بكر.. خاص

«إيه علاقة الكشري بالغناء».. حلمي بكر: عايزين الصح لبلدنا بعيدا عن الغوغائية.. فيديو