تطورات الحالة الصحية للموسقيار حلمي بكر.. خاص

حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية لازالت تشغل الجمهور بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة آدت لدخوله المستشفى، ولهذا يسأل البعض عن حالة الموسيقار حلمي بكر الأن.

حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية

كشف الموزع الموسيقي فادي بدر، ابن شقيقة الموسيقار حلمي بكر لموقع قناة صدى البلد، الحالة الصحية لخاله، وقال: 'لسه تعبان شوية عنده شوية مشاكل، وربنا يعديهاله على خير يارب'.

حلمي بكر حلمي بكر

حالة حلمي بكر

وعلى جانب أخر قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن حالة حلمي بكر الصحية: «هو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي علي سرعة ضربات القلب».

وتابع نقيب الموسيقيين في كلامه عن حلمي بكر : «والحمدلله على تحسن الوضع تدريجيًا، كما يعاني من مياه زائده بالقدمين بسبب زيادة معدل (اليورك أسيد) بالجسم وأيضًا نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة استقرار ملحوظ».

حلمي بكر ومصطفى كامل

وأضاف مصطفى كامل في البيان: «أتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة علي التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر، ولازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب».

حلمي بكر ومصطفى كامل حلمي بكر ومصطفى كامل

واختتم: «والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفًا من ظهور أية مضاعفات»، وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والدكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبية بمجلس الادارة في النقابة من مجهودات جليلة ومتابعة دورية.

حلمي بكر في المستشفى

مفاجأة في حالة حلمي بكر .. مصطفى كامل: يعاني من التهاب شديد

«إيه علاقة الكشري بالغناء».. حلمي بكر: عايزين الصح لبلدنا بعيدا عن الغوغائية.. فيديو

أدعولي.. الموسيقار حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية.. فيديو

حالة حلمي بكر الصحية.. نقابة الموسيقيين تصدر بيانا رسميا

حلمي بكر في المستشفى.. تعرف على حالته الصحية