أول ظهور لـ بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بعد أنباء انفصالهما

أول ظهور للفنانة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بعد أنباء انفصالهما قبل ساعات قليلة، جاء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

أول ظهور لـ بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

ظهرت بسمة بوسيل في أحدث صور لها بعد أنباء انفصالهما بإطلالة شتوية، وذلك عقب إلغاء متابعة زوجها الفنان تامر حسني بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني صورة لها في سيارتها، وصورة أخرى من جولة لها مع صديقتها ومديرة أعمالها تامي بناني.

بسمة بوسيل عادت لاثارة الجدل من جديد، وذلك بعد أن ألغت متابعة زوجها الفنان تامر حسني ما جعل الجمهور يتوقع أن بسمة بوسيل وتامر حسني انفصلا.

بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني

الغت بسمة بوسيل متابعة زوجها تامر حسني على إنستجرام، فيما لم يلغي الفنان تامر حسني متابعتها، كما أن بسمة لم تحذف صورها مع زوجها مثلما كانت تفعل في كل خلاف بينهما.

لم تخرج أي أخبار مؤكدة حول انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، حيث أن هذه الأخبار تم تداولها من قِبل الجمهور على السوشيال ميديا فقط.

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

بدأ متابعي بسمة بوسيل بكتابة رسائل داعمة لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدأت بسمة بإعادة نشر هذه الرسائل الداعمة لها.

جدير بالذكر أن تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل استقبلا السنة الجديدة بأداء مناسك العمرة في أول أيام 2023 ، حيث شاركت الفنانة المغربية متابعيها وجمهورها بنشرها صور العمرة.

ظهر تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في العمرة أمام الكعبة، عبر الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل 88

بسمة بوسيل وتامر حسني بسمة بوسيل وتامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تُثير الجدل من جديد والجمهور يواسيها.. هل انفصلت عن تامر حسني؟

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يؤديان مناسك العمرة في أول أيام 2023

على طريقة سبايدر مان.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما آدم

تامر حسني يعلق على اعتذار مي عمر عن فيلمه والفنانة ترد

سبب اعتذار مي عمر عن عدم المشاركة في فيلم تامر حسني.. خاص