أول ظهور لـ حسام البدري بعد توليه قيادة الصفاقسي التونسي.. فيديو

ظهر حسام البدري، المدير الفني الجديد للصفاقسي، في ناديه التونسي، بعد توليه المسئولية الفنية، اليوم السبت.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو خلال ظهور وتواجد البدري للمرة الأولى في ناديه، وقيامه بجولة تفقديه، ظهر معه فيها حسن مصطفى، مساعد المدير الفني.

وأعلن النادي الصفاقسي التونسي، اليوم السبت، تعيين حسام البدري، المدير الفني السابق لوفاق سطيف الجزائري، مدربا جديدا للفريق، ليصبح أول مدرب مصري يتولى مسئولية فريق في الدوري التونسي.

وأصدر الصفاقسي التونسي بيانًا مقتضبًا، جاء فيه:' فلنرحب جميعا بمدربنا الجديد حسام البدري، مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء، مرحبا بك في قلعة الأجداد'.

ولم يكشف الصفاقسي التونسي عن مدة التعاقد أو المقابل المادي، وإن كانت تقارير عدة قد أفادت أن البدري سيتولى المسئولية الفنية لنهاية الموسم الحالي.

ويتولى حسام البدري المسئولية الفنية للصفاقسي التونسي خلفًا لـ أنيس بوجلبان الذي غادر الفريق بعد الهزيمة في كلاسيكو النجم الساحلي، ضمن الجولة الأولى من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز.

تجدر الإشارة أن الصفاقسي التونسي سيكون المحطة الرابعة لحسام البدري خارج مصر بعد أن كان قد أشرف على المريخ السوداني، وأهلي طرابلس، ووفاق سطيف الجزائري.

شوبير: حسام البدري يعلن نيته الرحيل عن وفاق سطيف

وفاق سطيف الجزائري يعلن فسخ التعاقد مع حسام البدري بالتراضي

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

شوبير: حسام البدري يقترب من تدريب الصفاقسي التونسي

مفاجأة.. حسام البدري مدربًا للصفاقسي التونسي بـ 800 مليون جنيه