مفاجأة.. حسام البدري مدربًا للصفاقسي التونسي بـ 800 مليون جنيه

أعلن تقرير رياضي تونسي، وصول حسام البدري مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري السابق، إلى تونس، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع فريق الصفاقسي التونسي، ووضع البنود النهائية حول عقده، خلال الفترة الحالية من الموسم الجاري 2022-2023.

بحسب إذاعة «mosaiquefm» التونسية، فإن حسام البدري قد وصل لتونس ومعه مدرب مساعد وفني مكلف بالإحصاء، لتولي القيادة الفنية لنادي الصفاقسي، مقابل 80 مليون دينار تونسي وهو ما يعادل 800 مليون جنيه مصري، وفقًا للإذاعة التونسية.

ووقعت الإذاعة التونسية، في خطأ فادح بإعلانها هذا الراتب، خاصة وأنه من غير المنطقي تقاضيه الأجر الضخم حتى ولو طوال مدة عقده، بينما سيحصل البدري رفقة 2 مساعدين على راتب 25 ألف دولار شهريًا، ما يُعادل 78 و225 ألف دينار تونسي.

و تجدر الإشارة إن المدرب يسري بن كحلة كان قد عوض أنيس بوجلبان بصفة مؤقتة و قاد الفريق في كلاسيكو النادي الإفريقي في الجولة الثانية للبلاي اوف و الذي انتهى بالتعادل السلبي.

و سيكون حسام البدري أول مدرب مصري يخوض تجربة في البطولة التونسية و قد سبق له أن خاض عديد التجارب خارج مصر حيث أشرف على المريخ السوداني ، أهلي طرابلس الليبي و وفاق سطيف الجزائري.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتل الصفاقسي المركز السادس في المرحلة النهائية للدوري التونسي من تعادلين في مباراتين، ويواجه الصفاقسي، نظيره اتحاد بن قردان في المباراة المقبلة مطلع شهر أبريل المقبل .

شوبير: حسام البدري يقترب من تدريب الصفاقسي التونسي

لجنة المباريات بدأت التجهيز لمباراة الأهلي والهلال السوداني