أول ظهور لـ شيرين وحسام حبيب بعد شائعة طلاقهما

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، عن أحدث ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الفترة الماضية حول انفصالهما وطلاقهما عن بعض.

نضال الأحمدية تكشف عن أحدث ظهور لـ شيرين وحسام حبيب

ونشرت نضال الأحمدية، صورة تجمعها مع شيرين وحسام حبيب، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: رمضان كريم‬، حبيبتي شيرين‬ وعائلتها وكل اصدقائي من وكل الصائمين على وجه الارض، شهر كريم، يا رب يا رب يا رب.

نضال الأحمدية قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة عن شيرين عبدالوهاب: «شيرين موجوعة كتير، وروحها مكسورة كتير، شيرين بتغلي وبتقولي في نار جوايا .. أم شيرين أذتها لأنها طلعت تقول ان بنتها مدمنة، شيرين مصدومة في والدتها وبتحلل طول الوقت إزاي ماما تطلع تقول عني كدا على الهواء».

تابعت الإعلامية ، قائلة: «زواج شيرين من حسام حبيب لن يستمر، وأنا بسمعلها كتير، وهي واخدة قرار وهي مطربة واعية، ولكنها مضطهضة من الكل ومشتتة، وتعاني من ضهرها وبيوجعها وروحها مكسورة».

انفصال شيرين وحسام حبيب

أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب عادت للأضواء مجددا حول انفصالهما بعدما قامت شيرين بإلغاء متابعته على إنستجرام وفيسبوك. ورغم إلغاء شيرين متابعة زوجها، إلا أنه لا زال يتابعها عبر حسابها على إنستجرام.

تفاصيل تعدي شيرين عبدالوهاب بالضرب على حسام حبيب في لبنان

حسام حبيب يبقي على متابعة شيرين عبدالوهاب

نضال الأحمدية عن شيرين عبدالوهاب: مكسورة ومصدومة في والدتها