أول ظهور لـ محمد صلاح بعد غيابه عن تدريبات ليفربول

نشر النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور' انستجرام' في احدث ظهور للفرعون المصري عقب غيابه عن تدريبات الريدز، اليوم الاثنين.

وظهر محمد صلاح، مبتسما، وهو يجلس مع زميله، الإنجليزي هيرفي إليوت، بغرفة ملابس ليفربول.

وكان  محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قد أثار حالة من التساؤلات بين الجماهير خلال الساعات الماضية، بعد الرسالة الغامضة الذي نشرها، خاصة وأنها جاءت في ظل أزمة عدم تجديد عقده حتى الآن مع الريدز.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما زال فى أيدينا».

البعض تداول هذه الرسالة على أن المقصود بها هو أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ما زالت قائمة على الرغم من الصدارة التي يحتلها مانشستر سيتي، بينما البعض الآخر زعم أنها رسالة خفية موجهة إلى إدارة ليفربول، بشأن تجديد عقده.

وأصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانا رسميًا بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم المصري، محمد صلاح، خلال مباراة برايتون التي جرت أول أمس السبت، على  ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء بيان ليفربول كالتالي: “سيحتاج ليفربول إلى تقييم إصابة القدم التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفوز 2-0 على برايتون وهوف ألبيون يوم السبت”.

وتابع :” تطلب محمد صلاح، علاجًا طبيًا في الدقيقة 63 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أميكس ثم تم استبداله بديوجو جوتا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

3 أسباب وراء اهتمام برشلونة بضم محمد صلاح من ليفربول

طارق مصطفى: خروج محمد صلاح بمباراة ليفربول ضد برايتون بعد إصابته يؤكد انتمائه للوطن