أول عيدية حصل عليها نجوم الفن.. رانيا يوسف حصلت على جنيه

ساعات تفصلنا عن استقبال عيد الأضحى المبارك، وعند ذكر العيد نتذكر العيدية، وهو ما كان يحرص نجوم الفن زمان بالحصول عليها.

موقع قناة صدى البلد يرصد فيما يلي عيدية النجوم زمان، وإليكم التفاصيل.

رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف أن والديها هما أول من قدم لها العيدية عندما كانت طفلة، وأن كل منهما أعطاها جنيهًا واحدًا لشراء ألعاب، لتشارك فرحة الأطفال في عائلتها.

رانيا يوسف رانيا يوسف

نشوى مصطفى

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن أول عيدية حصلت عليها، وقالت: 'أول عيدية حصلت عليها من والدي كانت ربع جنيه، وكان هذا المبلغ وقتها كبيرًا بالنسبة لطفلة مثلي'.

وتابعت: 'رغم حصولي على العيدية من والدي، إلا أنني كنت أحرص على الحصول على العيدية من جدي لوالدتي، فكان يعطيني جنيها كاملا لأنني أكبر أشقائي، و كان ابن خالتي يحصل أيضًا على جنيه كامل'.

نشوى مصطفى نشوى مصطفى

سامح الصريطي

وقال الفنان سامح الصريطي أن أول عيدية حصل عليها كانت عشرة قروش من والده، وتابع: 'أما شقيقتي الكبرى فكانت تعطيني 25 قرشًا، وهو أكبر مبلغ يحصل عليه طفل في هذا الوقت'.

سامح الصريطي سامح الصريطي

وأضاف: 'كنت أشعر بالثراء، كم كنت أحصل أيضًا على العيدية من جدي وجدتي ولا أتركهما حتى أخذ ما أريد، فكان العيد بالنسبة لي مثل أيام الحصاد وتكوين الثروات، لينتهي العيد وأجد نفسي فقيرًا مرة أخرى'.

أكرم حسني

وقال أكرم حسني: 'فاكر إن العيدية كنت باخدها من جدي حوالي ربع جنيه أو 50 قرش ودي كانت أول عيدية باخدها'.

وأردف: 'وبعد صلاة العيد على طول أول كوباية شاي بلبن وتسقي فيها بسكوت النشادر اللي ليه طعم وريحة، بالنسبالنا كانت الملاهي دي هي العيد، نلعب ونتمرجح ونرجع آخر اليوم'.

أكرم حسني أكرم حسني

أحمد فؤاد سليم

وعن أول عيدية حصل عليها الفنان أحمد فؤاد سليم كانت قرش صاغ، وقال: 'كنت في غاية السعادة عندما حصلت على القرش صاغ من والدي، وكان عمري وقتها عشر سنوات'.

أحمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سليم

واستكمل كلامه: 'وانتابني شعور وقتها بأنني امتلك الدنيا كلها، ويمكنني شراء كل شيء، وبالفعل قمت بشراء حلوى وألعاب عديدة كنت أتباهى بها أمام أصدقائي'.