أول قرار من خالد بيبو بعد تسلمه منصب مدير الكرة بالأهلي

اتخذ خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا بتوقيع غرامية مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق، بعد أزمتة الأخيرة مع جماهير النادي.

كان أحمد عبد القادر، كتب منشورًا عبر حسابه بموقع «فيسبوك» اتهم فيه صفحات الأهلي الشهيرة بالحصول على أموال من بعض اللاعبين، حيث تبادل الكومنتات التي حملت الهجوم على بعض جماهير الأهلي.

وحذرت إدارة النادي الأهلي، اللاعب بعدم تكرار تلك الواقعة، والتركيز مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث قرر خالد بيبو تغريمه ماليًا.

خالد بيبو مديرًا للكرة بالأهلي

كان النادي الأهلي، قرر تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول.

جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقده الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر الجمعة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

ووقع الاختيار على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

في ذات الوقت تقرر تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.