أول مارس.. الحكم على المتهم بالتخلص من نجل عمه والتمثيل بجثته بالزقازيق

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، مد أجل النطق بالحكم علي المتهم بقتل عمه بـتسديد عدة طعنات له بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلي 26 طعنة وإشعال النيران في جثته وسكب زيت مغلي عليه بسبب خلافات عائلية بينهما، لجلسة 1 مارس مع استمرار حبس المتهم.

تعود تفاصيل القضية رقم 406 لسنة 2020 جنايات قسم ثان الزقازيق، والمقيدة برقم 23 لسنة 2022، عندما قررت النيابة بإحالة 'أيمن.م.ف .أ.م' مقيم في مدينة الزقازيق إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل عمه المجني عليه 'ربيـع. أ. م. أ'، عمدًا مع سبق الإصرار، وتبين من التحقيقات أن المتهم بيت النية، وعقد العزم و أعد لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات 'سكين - سنجة ميزان – قطعة رخامية - قداحة'.

وتبين أن المتهم تحين الفرصة لتنفيذ مـا أنتوى القيام بـه، وحال توجه المجني عليـه إلى مسكنه وبمجرد دلوف الأول لمسكن المتهم، إذ أنه دائم التردد عليه لإعطائه مبلغ إيجار انهال عليه طعنا باستخدام ذلك السكين، وضربا باستخدام تلك الأدوات، حتى سقط أرضًا وانتقل إلى رحمة الله، حسب قرار الإحالة.

وتضمن قرار الإحالة، أن المتهم لم يكتف بهذا القدر من الجريمة بل أضرم النيران بجثمانه فأحدث ما به من إصابات أودت بحياته؛ قاصدا من ذلك إزهـاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات، وجرى ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

وصول أسرة فتاة الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق

جنايات الشرقية تؤجل محاكمة التهم بالتخلص من عمه طعناً بالسكين لـ28 ديسمبر

السجن المشدد 7 سنوات لعجوز تعدي على طفل بالزقازيق