أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح أمم إفريقيا للشباب

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إذاعة مباراة منتخب مصر للشباب وموزمبيق، في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

وشهد محيط استاد القاهرة حضور جماهيري لافتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية للشباب مواليد 2003 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات المجموعة الأولى بالبطولة التي تستضيفها مصر.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أمام موزمبيق، باستاد القاهرة الدولي، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الكامل، بينما يظهر منتخب موزمبيق بالزي الأصفر الكامل ويرتدي حارسه اللون البرتقالي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السنغال ونيجيريا بالإضافة إلى منتخب موزمبيق الذي يلاقي مصر، اليوم الأحد، في الرابعة عصرًا، باستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي في نفس المجموعة، اليوم الأحد، منتخب السنغال ضد نيجيريا، على أن تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءً، على استاد القاهرة.

منتخب الشباب بألوان علم مصر أمام موزمبيق غدا في افتتاح أمم أفريقيا

أحمد حسن يدعو جماهير مصر لدعم منتخب الشباب في كأس أمم إفريقيا

وفد الكاف يزور منتخب الشباب لشرح تعليمات أمم أفريقيا

جنش يزور معسكر منتخب الشباب قبل المشاركة في كأس أمم أفريقيا

صلاح باشا يغادر معسكر منتخب الشباب بعد تأكد غيابه عن أمم إفريقيا