أوهمهم باستيراد سيارات بأسعار مخفضة.. ضبط عامل نصب على المواطنين في أموالهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بالنصب على شخصين والتحصل منهم على 1.8 مليون جنيه بزعم تسهيل استيراد 5 سيارات من الخارج بأسعار مخفضة.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من شخصين- مقيمان بمحافظتى القاهرة ، الجيزة بتضررهما من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء على مبلغ مالى منهما مقابل إستيراد عدد من السيارات من الخارج.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم وإيهامهم بقدرته على إستيراد سيــارات مـن الخـارج من خلال علاقاته ببعض موظفى الجمارك 'علـى خـلاف الحقيقة' وإنهاء إجراءات دخولها للبلاد بسعـر مخفض ، وتمكنه من خلال ذلك من الإستيلاء علـى مبلـغ مالى قدره 1,805,000 مليون جنيه من الشاكيين بزعم استيراد 5 سيارات من الخارج ماركات مختلفة إلا أنه لم يفِ بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الأجهزة الأمنية تنفي صحة منشور يفيد باختطاف طفل حال سيره رفقة والدته بالمقطم

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات حادث طريق الإسكندرية الصحراوي