أيتن عامر تكشف تطورات القضايا مع طليقها: هنفضل ناقر ونقير

تحدثت الفنانة أيتن عامر عن تطورات خلافاتها مع طليقها محمد عز العرب، قائلة: «هناك تفاصيل كثيرة جدًا بعد انفصالي، وأنا أسكت ولا أتكلم ومبحبش مشاكلي ولا مشكلات بيتي تبقى في العلن والناس تبقى عارفاها».

وتابعت أيتن عامر في تصريحات تلفزيونية لها: «لا أحب الحديث عن أمور تخص مساحتي الشخصية وخصوصيتي وأبنائي ولا أحب أن يعلم الناس بما يدور في بيتي، وأي شخصين ينفصلان تقع بينهما مشكلات».

خلاف أيتن عامر وطليقها

واستكملت: «ومن سوء حظي إن إدارة أمن الكومباوند أبلغت القسم بمشكلة وقعت بيني وبينه، ولم أتصل بالنجدة وتنازلت.. أنا وأبو أولادي مش هنقف قصاد بعض في المحاكم أبدًا، عمرها ما هتوصل لكده، ولما حد يرفع عليّ قضية هرد، لأني في موضع دفاع وليس هجوم، ولكن بيننا قضايا كثيرة في المحاكم مبعدش يا جيمي، انفصلنا لكن هنفضل لآخر يوم في حياتنا ناقر ونقير».

وأشارت أيتن عامر إلى أن السيدة التي تتحدث بسوء عن طليقها ليست محترمة، مضيفة: «الست اللي تقول على جوزها حاجة وحشة بعد الانفصال تبقى مش محترمة، ومينفعش اللي جوه البيت يطلع للعلن».

أيتن عامر أيتن عامر

تصريحات أيتن عامر

وأضافت: «بالفعل ذهبنا إلى القسم، وأي زوجين ينفصلان تحدث بينهما خلافات، ومش كل حاجة بتتكتب بتبقى صح وأحيانًا المواقع تفبرك عناوين للحصول على قراءات كثيرة».

وعلقت الفنانة أيتن عامر، على تغريدة لها أثارت الجدل «فيه رجالة بياخدوا اللي دفعوه طول فترة الجواز»، قائلة: «كنت أقصد الرجال الذين يحصلون على المبالغ المالية التي أنفقوها على زوجاتهم طول فترة الزواج، وكان ذلك ردًا على منشور قرأته عن سيدة نشرت سكرين شوت بينها وطليقها في محادثة وأنها كانت متورطة في أزمة كبيرة واحتاجت إلى مبلغ معين لو لم تدفع لواجهت الحبس».

واختتمت: «طليق هذه السيدة لم يتردد ثانية في دفع هذا المبلغ لها رغم عدم وجود ما يربطهما ببعض حاليًا، فقارنت بين هذا المنشور والواقع الذي نعيشه والحالات من حولنا، وهناك رجال محترمون وآخرون ليسوا كذلك».

أيتن عامر أيتن عامر

أيتن عامر وزوجها أيتن عامر وزوجها