أيتن عامر تهاجم منتقدي رقصها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: إشمعنى هاجمتوني أنا

حرصت الفنانة أيتن عامر بالتعليق على الانتقادات التي وجهت إليها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب مشاهدها التي قدمتها أمام النجم ماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، إذ اعتبره البعض إهانة للشعب المصري والعربي.

أيتن عامر ترد على المتتقدين

كتبت أيتن عامر، عبر السوشيال ميديا: 'كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش اتكلم عنها، اشمعنا أنا؟، في مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي أنا قلته، روحوا اتشطروا على الممثلات اللي بيتطلعوا المصريات أوحش مني بكتير، لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي في رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت، اشمعنى هاجمتوني أنا لما رقصت وهي لأ، مع إنها كانت لابسة بدلة رقص مفتوحة وبترقص في رمضان».

ماجد المصري مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

علق الفنان ماجد المصري على قرار وزارة الإعلام الكويتية، بوقف مسلسله «زوجة واحدة لا تكفي» في الكويت، بجانب منعه من التمثيل هو وأبطال العمل بأي أعمال فنية كويتية.

قال الفنان ماجد المصري عن قرار وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، عبر تصريحات تلفزيونية: «مش عارف ليه الكويت خدوها على نفسهم».

وتابع: «المسلسل فيه جنسيات كتير ولو حد خاين فأنا المصري أنا اللي خونت واتجوزت عليها 3، ليه هنا المصريين معملوش أي مشكلة يعني؟!».

وأشار ماجد المصري إلى أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يناقش ظواهر اجتماعية متواجدة في عدة دول، ولا تقتصر على الكويت.

وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويشار إلى أن المشهد الذي تسبب بالأزمة كان للفنانة أيتن عامر مع ممرض كان يعالج زوجها وهو الفنان ماجد المصري ضمن أحداث العمل، وظهرت غاضبة في الحوار لعدم قدرة الزوج على أداء واجباته الزوجية مع وجود ألفاظ لا تليق بالمجتمع الكويتي، وذلك بحسب وسائل إعلام كويتية.

قررت وزارة الإعلام الكويتية وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وأكدت في بيان لها أن العمل يسيء للمجتمع الكويتي ويهدر قيمه.

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت

وقررت الوزارة أيضًا إيقاف كل الممثلين المشاركين بالعمل، بأي أعمال أخرى في الكويت سواء مسرحية أو فنية، كما تم إحالة الجهات المختصة للنيابة.

وجاء في بيان وزارة الإعلام الكويتية: «قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي، إنه تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي اعمال مسرحية تعرض في الكويت».

وتابع البيان: «مؤكدًا أن وزارة الإعلام تحرص على تطبيق القوانيين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، وأن دور الوزارة الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والتمسك بالأخلاق والتقاليد والارتقاء بالذوق العام».

يضم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في بطولته كلًا من ماجد المصري، وهدى حسين، وأيتن عامر، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، وحمد اشكناني، وأحمد ايراج، وعبد الله الطراروة، ونور الغندور، وليلي عبد الله، ولولوة الملا، ونور الشيخ، وضاري عبد الرضا، وخالد الشاعر وآخرين.

وتدور أحداث العمل عن شخصية هيلة التي تلعبها الفنانة الكويتية هدي حسين، مديرة مدرسة، وهي زوجة رشيد وهو الفنان ماجد المصري الذي يتزوج عليها من 3 سيدات أخريات، بالرغم من أنه أنجب من زوجته 3 فتيات، وهو الزوج يخدع زوجته فترة كبيرة.