أيتن عامر عن أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: سايبه القرار للناس

ردت الفنانة أيتن عامر على التساؤلات بشأن أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ومنع عرضه في الكويت، والهجوم الذي تعرض له العمل.

قالت أيتن عامر عن أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا سايبه القرار للناس، وفي كتير من الجمهور معجبهمش المسلسل دول ليهم التقدير والاحترام».

أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

واستكملت: «كنت أتمنى أن ينال إعجابهم، ولكن هذه أشياء ليست بإيد والرد على الجدل الذي حدث حول المسلسل، ليس من مسؤليتي والرد سيأتي من القائمين على العمل وصناعه وهم ذو قيمة وقامة كبيرة وموقفهم يحترم».

وكانت قد حرصت الفنانة أيتن عامر بالتعليق على الانتقادات التي وجهت إليها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب مشاهدها التي قدمتها أمام الفنان ماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، إذ اعتبره البعض إهانة للشعب المصري والعربي.

أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

كتبت أيتن عامر، عبر السوشيال ميديا: 'كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش اتكلم عنها، اشمعنا أنا؟، في مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي أنا قلته».

واختتمت: «روحوا اتشطروا على الممثلات اللي بيتطلعوا المصريات أوحش مني بكتير، لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي في رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت، اشمعنى هاجمتوني أنا لما رقصت وهي لأ، مع إنها كانت لابسة بدلة رقص مفتوحة وبترقص في رمضان».

أثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه، وخلال الساعات الماضية بسبب قرار وزارة الإعلام الكويتية.

قررت وزارة الإعلام الكويتية وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وأكدت في بيان لها أن العمل يسيء للمجتمع الكويتي ويهدر قيمه.

وقررت الوزارة أيضًا إيقاف كل الممثلين المشاركين بالعمل، بأي أعمال أخرى في الكويت سواء مسرحية أو فنية، كما تم إحالة الجهات المختصة للنيابة.

وجاء في بيان وزارة الإعلام الكويتية: «قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي، إنه تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي اعمال مسرحية تعرض في الكويت».

وتابع البيان: «مؤكدًا أن وزارة الإعلام تحرص على تطبيق القوانيين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، وأن دور الوزارة الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والتمسك بالأخلاق والتقاليد والارتقاء بالذوق العام».

أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي