أيسل نديم: هدف الزمالك المنافسة على كأس العالم للطائرة

أكدت أيسل نديم لاعبة منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة الطائرة، جاهزية فريقها للمشاركة بالنسخة الأولى في مونديال الأندية للسيدات، المقرر إقامته في الصين خلال الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل، ويلعب الزمالك ضمن 8 فرق، إذ يشارك ثنائي إيطالي وآخر برازيلي، بجانب فريق صيني مستضيف البطولة، ويتبقى الثنائي ممثل آسيا.

وقالت أيسل نديم خلال تصريحات إذاعية: "سنلعب في كأس العالم وهدفنا المنافسة على البطولة والعودة بميدالية، ونستهدف الحصول بالطبع على ميدالية ذهبية، حتى يكون الزمالك أول فريق مصري نسائي، يحصد ميدالية في كأس العالم للأندية".

وأشارت لاعبة منتخب مصر: "في السنوات الخمس الأخيرة كرة الطائرة المصرية مسيطرة سيطرة تامة على البطولات المختلفة، سواء منتخبات أو أندية أي بطولة، بيشارك فيها فريق مصري بنسبة 80 لـ 90% بيكون النادي المصري أحد طرفي النهائي".

وقدمت أيسل نديم مستويات قوية خلال الفترة الماضية مع منتخب مصر للكرة الطائرة، ونادي الزمالك في كافة البطولات التي شاركت فيها لتكون محط اهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري السعودي، وتشهد البطولات السعودية في ألعاب الصالات خلال الفترة الحالية استقطابا لنجوم الكرة الطائرة المصرية.

وتلعب أيسل نديم في مركز الليبرو، وتوجت مع نادي الزمالك بلقب كأس مصر الموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة، كما حصدت المركز الثاني مع منتخب مصر للسيدات ببطولة إفريقيا الأخيرة.