«أيقونة الشباب».. لجنة الرياضة بالبرلمان تهنئ محمد صلاح بتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النجم المصري العالمي محمد صلاح، بتحقيق لقب جديد مع ناديه ليفربول الإنجليزي وعودة التتويج بالدوري الممتاز الغائب منذ عام 1990.

وأشاد الدكتور محمود حسين، وكيل اللجنة، باحتفاء 'الفيفا' بالنجم محمد صلاح على 'تويتر'، ونشر صورة لمحمد صلاح وهنأه قائلا: 'مبروك لمحمد صلاح كتابة تاريخ جديد.. أول لاعب مصري يفوز بلقب البريميرليج'.

وأعرب النائب، عن سعادته وكل المصريين والعرب والأفارقة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه الفرعون المصري العالمي محمد صلاح المحترف في الدوري الإنجليزي الذي يعد من أقوى الدوريات الكروية على مستوى العالم.

وأكد أن محمد صلاح، أصبح أيقونة للشباب المصري والعربي والعالمي باعتباره يعتبر نموذجاً متفردا ورائعا لشاب مصري خلوق ومتواضع استطاع أن يحقق إنجاز غير مسبوق يشهد به الجميع إضافة إلى أنه أصبح خير سفير للرياضة المصرية وللاعبين المصريين إقليميا وعربيا وأفريقيا وعالميا.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بطلا للدورى الإنجليزى رسميا بعد غياب 30 عاما، حيث جاء تتويج رفاق الفرعون المصرى باللقب عقب خسارة منافسة مانشستر سيتى أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف فى ختام الجولة 31 من البريميرليج.

عادل كريم : يورجن كلوب يستحق تمثالا ومحمد صلاح سيرحل فى صفقة تبادلية

صحيفة بريطانية : محمد صلاح أوفى بوعده مع ليفربول