أيمن الرمادي: الوضع صعب في أسوان.. والفريق ممنوع من قيد صفقاته الجديدة

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، أنه بات قريبًا من الرحيل عن الفريق أكثر من أي وقت مضى، بسبب قلة إمكانيات الفريق والتي تسببت في منعه من قيد اللاعبين الجدد.

وتعادل أسوان مع الإسماعيلي، أمس الإثنين، بدون أهداف، في الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

وقال الرمادي، في تصريحات إذاعية، إن الوضع في أسوان أصبح صعبًا جدًا، في ظل عدم القدرة على اتخاذ خطوات بسيطة متناهية الصغر وتسارع الأحداث.

وأضاف مدرب أسوان «الفريق ممنوع من تسجيل اللاعبين بسبب بعض المديونيات لاتحاد الكرة ولا نستطيع حتى دفع الـ 10 % للجدولة ولا نقدر على الوصول للحد الأدنى».

وتابع الرمادي، «الفريق يلعب كرة قدم جيدة حتى اليوم لكن لا أضمن ما سيحدث غدًا، وأيامي مع الفريق أصبحت معدودة وأتمنى لهم كل التوفيق ولا أعرف ما إذا كنت سأتواجد في المباراة المقبلة ونحن في مشاورات حاليا لبحث الأمر».

واستطرد «عقدت اجتماعًا عاصفًا مع مجلس الإدارة بعد إخباري بوقف القيد لأنني كنت قد جهزت التشكيل الذي سأخوض به المباراة وأنا بدأت في فقدان جزء من توازني النفسي».

وواصل حديثه «أحببت تجربة الدوري المصري واللاعبين يجعلونني أستغرب لأن اللاعب المصري عملاق في إمكانياته، وكان هناك بعض مفاوضات مع بعض الأندية ولكن إذا رحلت عن أسوان لن أبدأ العمل مع أي فريق سوى من بداية الموسم المقبل».

وقاد أيمن الرمادي، مهمة تدريب أسوان في 12 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر 4، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

الإسماعيلي يخطف نقطة التعادل أمام أسوان في الدوري

ميدو يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة أسوان.. الشامي وشواط بالهجوم