أيمن الرمادي: العدالة المطلقة غابت في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

انتقد ايمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، حكم مباراة فريقه ضد الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي بطول كأس السوبر المصري بشكله الجديد.

و قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :" العدالة المطلقة غابت خلال اللقاء، الحكم لابد وأن يتمتع بالعدالة المطلقة في تعامله مع اللاعبين في الفريقين".

وأردف :" كان هناك تفرقه في المعاملة داخل الملعب بشكل واضح بين لاعبي الفريقين، فعندما تتحدث مع اللاعبين في الملعب عندما تقول للاعب حضرتك لابد وأن تقول للاعب في الفريق الآخر حضرتك، ولكن الحكم عندما يتحدث لأحد اللاعبين حول الوقت الضائع ويقول له إن شاء الله ولكن عندما يتحدث المنافس يقول له إذا تحدثت مرة أخري سأقوم بطردك، هنا تغيب العدالة"..

وواصل :" التحكيم ليس السبب الرئيسي في الخسارة.  أنا قلت إننا نحتاج للمزيد من العدالة، لم ألعب على الوصول لركلات الترجيح بدليل أني أشركت المهاجم جون إيبوكا في آخر 15 دقيقة".

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، ليتأهل لمواجهة مودرن فيوتشر، الذي تجاوز بيراميدز بنصف النهائي الأول.

ويلعب الأهلي أمام  ومودرن فيوتشر، في تمام السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.