أيمن الرمادي: سيراميكا كليوباترا يتميز بلاعبين أصحاب قيمة.. وطارق أبو العينين ساهم في نجاح التجربة

قال أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه استحق التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس الرابطة المصرية.

وأضاف أيمن الرمادي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبي سيراميكا كليوباترا، لديهم روح عالية داخل الملعب من أجل الحفاظ على اللقب.

وأشار أيمن الرمادي، إلى أن لاعبي الفريق قدموا مباراة رائعة واستطاعوا تحقيق الفوز على الإسماعيلي، مؤكدا أنه فوز مهم في مشوار الفريق ضمن رحلته للدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي.

وأعرب أيمن الرمادي، عن سعادته بعودة أحمد ياسر ريان للتهديف بعد واقعة مباراة بيراميدز في كأس السوبر، مؤكداً أنه من أفضل المهاجمين الحاليين في مصر، مؤكداً أن الأجواء أكثر من رائعة داخل نادي سيراميكا كليوباترا، قائلاً «سعيد بأحمد ياسر ريان وتسجيله هدف لأول مرة بعد بطولة السوبر».

وتابع أيمن الرمادي، أن أكثر ما يميز فريق سيراميكا كليوباترا وجود لاعبين أصحاب قيمة كبيرة مثل محمد إبراهيم ومحمد شكري ومحمد عادل وأحمد القندوسي.

وأشاد أيمن الرمادي، بـ طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، مؤكداً أنه شاب مجتهد للغاية وطموح وينتظره مستقبل كبير في مجال الرياضة.

وواصل أيمن الرمادي، أن طارق أبو العينين، يمتلك خبرات كبيرة في مجال الرياضة، ويعمل في هدوء، مضيفاً أنه ساهم بشكل كبير في نجاح تجربة سيراميكا كليوباترا في الرياضة المصرية.

وأضاف أيمن الرمادي، أن تجربته مع سيراميكا كليوباترا ناجحة لما يراه من توفير كافة الإمكانيات له من قبل إدارة النادي برئاسة طارق أبو العينين خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية للفريق، قائلاً« أشكر طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على تلبية كل احتياجات الفريق وجهده الكبير طوال الوقت»

وأكد ايمن الرمادي، أن نادي الإسماعيلي مازال يملك فرصة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الرابطة رغم الخسارة، مشيراً إلى أن إيهاب جلال نموذج مشرف للمدرب المصري، رغم الظروف التي يمر بها الفريق، قائلاً «أشكر إيهاب جلال على ما يقدمه مع الإسماعيلي فهو مدرب كبير ومتمكن».

وأشار أيمن الرمادي، إلى أن سيراميكا كليوباترا، اقترب من حسم صفقتين مميزتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً أن الصفقات التي تنضم لفريق سيراميكا كليوباترا ستواجه صعوبة شديدة في المشاركة في ظل منافسة جميع اللاعبين.

وعن تعاقد نادي مع شقيق أحمد قندوسي، قال أيمن الرمادي «شقيق أحمد قندوسي يتدرب معنا وهو شاب واعد جدا لكن مازال أمامه وقت للمشاركة في المباريات ويجيد في مركزي الجناح ولاعب الوسط رقم 8 ».