أيمن بهجت قمر: شريهان نفذت وصية والدي.. ومحمد رمضان ليس نمبر وان

تحدث السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، عن عدد من النجوم مثل النجمة شريهان والنجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، موضحًا أن إيرادات محمد رمضان في السينما متوسطة وليست عالية.

أيمن بهجت قمر ومحمد رمضان

قال أيمن بهجت قمر في تصريحات تلفزيونية له: «أنا بحب محمد رمضان وأعتز به وهو نمبر وان في الأغنية وفي التلفزيون ممتاز وعنده كيمياء مع محمد سامي بيعرف يقدمه بشكل كويس، لكن نمبر وان في السينما بالإيرادات مش بالتهجيص».

واستكمل السيناريست أيمن بهجت قمر قائلًا: «لكن إيراداته الثالث والرابع عمرها ما كانت نمبر وان باستثناء السنة اللي كان هيعمل فيها فارق كبير كان فيلم قلب الأسد وكان في منافسة مع فيلم ولاد رزق».

أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر

تصريحات أيمن بهجت قمر

وفيما يخص قلة إيرادات فيلم سمير أبو النيل، قال: «أنا السبب إن فيلم أحمد مكي مش ناجح قوي وسوء اختياري للموضوع وفيلم سمير أبو النيل في ناس كتير موجودة شبهه جدًا دلوقتي وكان فيلم حلو بس مش في وقته».

وأشار إلى أنه شعر بالخذلان بعد وفاة والده، من بعض المقربين له في العائلة بسبب قلة أو ندرة السؤال عنه، لكن في الوقت نفسه أشاد بموقف الفنانة شريهان معه، موضحًا أنها نفذت وصية والده له قبل الوفاة لتكون خير السند والعون له بعد وفاة والده.

أيمن بهجت قمر وشريهان

قال الشاعر أيمن بهجت قمر عن شريهان: «شريهان نفذت وصية والدي وحطتني في عنيها، لما اتحبست يوم في قسم الدقي بعد خناقة مع زوجة خالي كلمت شريهان، راعت وصية والدي كانت مقربة جدًا وكانت حريصة على تلبية احتياجاتي اليومية، وحتى الرفاهيات».

واختتم قائلًا: «مش بس كانت بتبعتلي الفلوس ولا مجرد سؤالها عني، لأ كمان كانت بتاخدني اشتري اللبس وتبعتلي ناس يجددولي البيت حقيقي حتى الرفاهيات كانت بتراعيها».

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل جت سليمة بتوقيع عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

مسلسلات رمضان 2023 .. مدحت صالح وأيمن بهجت قمر يقدمان تتر مسلسل حضرة العمدة

أيمن بهجت قمر : صعب أكتب لـ حمو بيكا .. وبحب ويجز

أيمن بهجت قمر يرد على تأجيل أعماله مع شيرين: أخت فاضلة بحترمها

أيمن بهجت قمر يكشف مفاجأة في فيلم ابن القنصل