«أين ميداليتك؟».. نجوم كوت ديفوار يحتفلون بأمم أفريقيا برسالة إلى محمد صلاح

وجه كلٌ من سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي، لاعبي منتخب كوت ديفوار، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح أثناء احتفالهما بالتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2023.

تُوج منتخب كوت ديفوار بلقب كأس أمم أفريقيا 2023 على أرضه، للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد انتصاره المثير على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقلب منتخب الأفيال تأخره في الشوط الأول بهدف نظيف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف واحد في الشوط الثاني، ليحقق اللقب بعد سيناريو مجنون من بداية تأهله الإعجازي ضمن أفضل 4 ثوالث في المجموعات الست.

رسالة لاعبي كوت ديفوار لمحمد صلاح

وقال أورييه ونيكولاس بيبي خلال احتفالهما بالتتويج في غرفة الملابس وهما يوجهان رسالة إلى محمد صلاح، «صلاح هذه ميداليتي.. أنت أين هي ميداليتك؟!».

وتابع الثنائي قائلين: «أنت لا تمتلك واحدة حتى»، في إشارة إلى عدم تتويج محمد صلاح رفقة منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا خلال مسيرته الكروية.

وخسر محمد صلاح لقب كأس أمم أفريقيا خلال المباراة النهائية من البطولة خلال مناسبتين في نسختي 2017 و2021 أمام كلٍ من الكاميرون والسنغال، على الترتيب.

وهذه ثاني مرة يُتوّج فيها سيرجي أورييه بلقب كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب الأفيال، حيث كان ضمن المنتخب الذي أحرز التاج الأفريقي في غينيا الاستوائية في نسخة 2015، بينما هذه هي المرة الأولى لنيكولاس بيبي التي يُتوّج خلالها باللقب الأفريقي.