أين يرحل فينسنت أبو بكر ضحية رونالدو فى النصر السعودي ..صراع جديد بين الأهلي والزمالك

اقترب الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. فينسنت أبوبكر ضحية رونالدو فى النصر السعودي

وذكرت تقارير سعودية، أن الكاميروني فينسنت أبوبكر تم إبلاغة رسميًا من قبل إدارة نادى النصر السعودي برحيله عن النادي وذلك من أجل تفريغ مكان من اللاعبين الثمانية المحترفين بالفريق، بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم فنسنت أبوبكر

وأنهالت العروض على الكاميروني فينسنت أبوبكر، بعد اقترابه من الرحيل عن نادي النصر السعودي، حيث تلقي أكثر من عرض من أندية خليجية وعربية بخلاف بعض عروض من أندية أوروبية حيث عرض فريق فناربخشة التركي، عرضًا رسميًا إلى النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، للتعاقد معه لمدة 3 سنوات قادمة، مقابل 7.5 مليون يورو  أي 2.5 مليون يورو، في الموسم الواحد، فضلا عن وجود عرض مسبق من جانب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو الأقرب لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في الوقت الذي ارتبط اسم فينسينت أبوبكر باحتمالية انضمامه لفريق الأهلي أو الزمالك خلال الأيام الماضية، ولكن راتب اللاعب عقبه كبيرة في أنضمامة للعب في الدوري المصري، في الوقت الذي دخل نادي الشارقة الإماراتي في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية ويفكر اللاعب حاليا في هذه العروض لاختيار الأنسب له.

وانضم أبوبكر فينسنت إلى صفوف النصر السعودي، عام 2021، قادمًا من صفوف بشكتاش التركي، حيث سجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

ويستعد النصر حاليا لمواجهة جاره العاصمي، الشباب، يوم السبت المقبل، لحساب الأسبوع 13للدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال..6 أيام تفصل حلم المصريين في التأهل للمونديال.. والفيفا تستمع للشهود ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويمنحه هذا الراتب أسبوعيا