أيهما أفضل الاستثمار في العقارات أم شهادات الادخار؟ .. خبير يوضح

كشف شريف الدمياطي الخبير العقاري، عن طرق الاستثمار الأمثل في الفترة المقبلة من 2024، موضحا الاستثمار الأمثل ما بين العقار وشهادات الادخار بالبنوك العاملة في السوق المصرفية.

الاستثمار في العقارات أم شهادات الادخار

وقال الخبير العقاري، خلال لقائه مع الإعلامي طاهر حمدي ببرنامج عقار مصر المذاع على قناة صدى البلد، إن الاستثمار الأمثل يكون في العقارات وليس شهادات الادخار، موضحا أن المستثمرين في العقارات خلال 2023 هم الأفضل حظَا.

وتابع الدمياطي، أن الاستثمار الأمثل يكون في العقارات، حيث أن كل العقارات زادت بنسب كبيرة خلال 2023، مشيرا إلى أن المستثمر في العقار يستفيد منه من خلال الحصول على إيجار شهري بالإضافة إلى أن السعر الأساسي للوحدة السكنية يزيد يوم تلو الآخر.

وذكر الخبير العقاري، أن الحكومة تعمل على توفير كافة التسهيلات الممكنة للمطورين العقاريين، لتمكينهم من تنفيذ مشروعاتهم السكنية، مشيرا إلى دور الدولة والقطاع الخاص في تنمية وتطوير العاصمة الإدارية.

ونصح الخبير العقاري، الراغبين في الاستثمار بالقطاع العقاري، بضرورة عمل جولات قبل الشراء، مع التأكد من سمعة المطور العقاري، واختيار الأماكن التي بها استثمار جيد، واستشارة المسوقين العقاريين.

 

https://youtu.be/rxKsAfw99QY?si=pJw59Jq9JHdY7U7X