إبراهيم أبو العطا عن بدايته الفنية : عالجت نفسي بالتمثيل وعملت كارثة في أول مسرحية

تحدث الفنان إبراهيم أبو العطا عن بداياته الفنية ورحلته مع التمثيل، بجانب السبب وراء غيابه خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: «الصدفة لعبت دور كبير».

تصريحات إبراهيم أبو العطا

قال الفنان إبراهيم أبو العطا في لقائه مع الفنانة نشوى مصطفى، ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد: «بطبعي خجول والصدفة لعبت معايا دور كبير في الدخول لمجال التمثيل».

وأضاف إبراهيم أبو العطا عن بداياته الفنية، قائلًا: «آخر يوم امتحانات في المدرسة زميلة قالتلي مش هنشوفك تاني والخجل تملكني ووقتها قررت أعمل أي حاجة تكسر الخجل».

بدايات إبراهيم أبو العطا الفنية

واستكمل: «حظي إن كان فيه مسرحية بتتعرض في دمياط بطولة مظهر أبو النجا روحت أشوفها واستهوتني وبعدها قولت للحاج مظهر أنا نفسي أمثل أعمل إيه، قالي تعالالي القاهرة مقدرتش أروح، ثم التحقت بفرقة دمياط القومية».

وتابع إبراهيم أبو العطا قائلًا: «أول عرض لي كان إخراج حافظ أحمد حافظ كان مخرج جامد وإداني دور غفير القرية، وعملت كارثة على المسرح، اتكعبلت في الجلابية ووقعت وفي إيدي الممثل اللي بيقدم دور أدهم الشرقاوي».

إبراهيم أبو العطا برنامج بنت البلد

وقال أيضًا: «دخلت الفصل الثاني واستجمعت قوتي واتعودت إني أتمالك نفسي وعالجت نفسي وقضيت على الخجل بالتمثيل».

وأشار إلى أن المخرج ناصر عبد المنعم هو الذي اكتشفه، وقدم معه مسرحية «خشب الورد» في دمياط، مضيفًا: «وعدني إن لو جاله عقد احتراف في القاهرة هياخدني معاه وبعد 3 ساعات جاله تليفون لرواية لعزت عبد الغفور وقالي الندهة جات وإنت معايا وهو أول من وقف بجانبي في الوسط الفني».

تصريحات نبيلة عبيد بمهرجان أسوان: كنت بتمنى أعمل دور رقاصة.. والفلوس مكنتش بتهمني

على هامش مهرجان أسوان السينمائي| تصريحات درية شرف الدين بندوة تكريمها في 15 صورة

أبرز تصريحات حورية فرغلي.. اتعملي عمل بعدم الجواز والخلفة

تامر حسني يرد على تصريحات حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل