إبراهيم حسن: خرجنا بأقل الخسائر أمام بيراميدز

يرى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري البورسعيدي، أن فريقه نجح في الخروج من مواجهة بيراميدز بأقل قدر من الخسائر أمام خصم ينافس على التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

انتهت مباراة المصري البورسعيدي أمام بيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة بيراميدز:' خضنا مباراة صعبة أمام فريق لديه إمكانات كبيرة جدا ولاعبين مميزين، هدفنا كان تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير'.

أضاف:' الأداء اليوم أمام بيراميدز أفضل بكثير من المباريات السابقة، أتيحت لنا أكثر من فرصة كان يمكننا حسم اللقاء، ولكن الأهم أننا خرجنا بأقل الخسائر أمام فريق ينافس على البطولة'.

أشار إبراهيم حسن:' فترة الإعداد شهدت تركيزا كبيرا من اللاعبين الذين كانوا يحتاجون للتواجد وسط جماهيرهم للإحساس، وخضنا أكثر من مباراة ودية ورأينا اليوم اللاعب حسام حسن الذي شارك للمرة الأولى وعمره 16 عاما'.

أتم:' هناك ظاهرة لم تكن موجودة في بورسعيد من قبل، أصبح هناك جبهة مع وأخرى ضد، لكن بالنسبة للجماهير في هناك حالة حب كبيرة تجمعنا بهم، تولينا مهمة تدريب المصري بحب نحن نقوم بعملنا حتى إذا كان ما تردد عن امكانية رحيلنا صحيح'.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة 38 في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد المصري للنقطة 22 في المركز العاشر.

ترتيب الدوري بعد تعادل بيراميدز مع المصري..الأهلي في الصدارة

المصري البورسعيدي ينعي محمد غندر المراسل الرياضي

المصري ضد بيراميدز.. التعادل يحسم الشوط الأول

بيراميدز يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المصري

تشكيل بيراميدز ضد المصري البورسعيدي.. فخر الدين بن يوسف يقود الهجوم