إبراهيم حسن يوجه رسالة للاعبي المنتخب

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن تدريب الفراعنة مسؤولية كبيرة وأنهم ليسوا في رحلة، مشيرا إلى أن أي لاعب سيعمل بجد الفترة المقبلة سيكون فوق الرؤوس.

قال إبراهيم حسن في المؤتمر الصحفي' أشعر بسعادة بالغة أنا وحسام على تولي مهمة تدريب منتخب مصر، لابد أن يعرف الجميع أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر'.

أضاف إبراهيم حسن:' علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين'.

شدد إبراهيم حسن:' تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة'.

وحرص إبراهيم حسن على توجيه عدة رسائل خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا:' رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا'.

واصل:' بينما رسالتي للمنظومة الإعلامية، هى تمني أن يتكاتف الجميع خلف منتخب مصر، حان الوقت لندعم أنفسنا بمدير فني مصري بدلًا من الأجنبي، ونحن سنبذل كل جهدنا للوصول لمصر إلى أعلى مكان'.

أتم إبراهيم حسن:' أعدكم بألا نفوت أي تفاصيل، وخلال الفترة المقبلة سنغلق على أنفسنا خلال التجمعات والتدريبات، وسنفعل منظومة المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، حتى تخرج المعلومات بشكل منضبط'.

وأسند اتحاد الكرة المسؤولية الفنية لمنتخب مصر لـ حسام وإبراهيم حسن بعد إقالة البرتغالي فيتوريا، في أعقاب الخروج المبكر لمنتخب الفراعنة من دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا في كوت يفوار، عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية عن طريق ركلات الترجيح في دور الستة عشر.

ويضم جهاز حسام حسن كلا من:

إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

طارق سليمان : مدرب عام.

محمد عبد الواحد: مدرب.

سعفان الصغير: مدرب حراس مرمى.

البرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال.

ووليد بدر مدير إداري.

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا.

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الثانية ظهر الخميس 15 فبراير بأحد فنادق التجمع الخامس.