إبراهيم حسن : لسنا في رحلة.. و تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة

أعرب إبراهيم حسن، عن سعادته بتولي منصب مدير منتخب مصر في الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المسئولية عقب قرار إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال إبراهيم حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الاتحاد المصري للكرة:"سعيد جدًا أنا وحسام على تولي مهمة منتخب مصر، نريد أن يعرف الناس جميعًا أننا ندرك جيدًا قيمة منتخب مصر، علينا مسئولية كبيرة ولسنا هنا في رحلة، علينا أن ننقل خبراتنا في الملعب إلى اللاعبين".

وتابع : "تدريب منتخب مصر مسئولية كبيرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يلتف الشعب المصري حول المنتخب، مثلما كان في السابق، وأتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير، ولا يصح أن تتواجد هذه الأعداد القليلة مثلما حدث في مباريات المنتخب الأخيرة".

وأكمل : "رسالتي للاعبين، أي لاعب سيتواجد في المنتخب يجب أن يدرك قيمة المنتخب ويقدم كل ما لديه، ومن سيعمل من أجل المنتخب سنضعه فوق رأسنا".

وأتم : "رسالتي للمنظومة الإعلامية، نتمنى أن يتكاتف الجميع خلف منتخب مصر، حان الوقت لندعم أنفسنا بمدير فني مصري بدلًا من الأجنبي، ونحن سنبذل كل جهدنا للوصول لمصر إلى أعلى مكان، وأعدكم بألا نفوت أي تفاصيل، وخلال الفترة المقبلة سنغلق على أنفسنا خلال التجمعات والتدريبات، وسنفعل منظومة المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، حتى تخرج المعلومات بشكل منضبط".