إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا  2025 المقرر إقامتها بالمغرب، و أيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فأننا نلعب دائما للفوز و تحقيق نتائج إيجابية .

وأضاف إبراهيم حسن أن الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل و معظم الفرق الأفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي و مورتيانيا ظهروا بمستوى جيد في بطولة الأمم الأفريقية الأخير بكوت ديفوار ، ولكن نلعب دائما للفوز والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية و اللعب على التتويج باللقب.

وتابع إبراهيم حسن أنه يتم تم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الأفريقية في الفترة المقبلة ، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رسميا، نتائج القرعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في دولة المغرب.

وأقيمت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس الموافق 4 يوليو الجاري "بتوقيت مصر" ، في جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا.

وأوقعت القرعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، منتخب مصر بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات :كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

وسوف يتم تقسيم 48 دولة، بما في ذلك الفائزون الأربعة من الدور التمهيدي “تشاد، إيسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان” إلى 12 مجموعة تضم كل منها أربعة فرق للتنافس على أماكن في النهائيات.

ومن المنتظر أن تنطلق التصفيات في سبتمبر 2024 لتحديد أول 24 دولة تتنافس على التأهل للبطولة، على أن تستكمل التصفيات في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بواقع جولتين في كل شهر.