إبراهيم حسن يفجر مفاجأة عن هاني أبو ريدة: لو جمهور الأهلي عرفها هيكرهه

قال إبراهيم حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، قصر في حق النادي الأهلي بشأن مشكلة كبيرة منذ عدة سنوات ماضية.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هاني أبو ريدة، ضلل النادي الأهلي الذي كان عليه إرسال أوراق تخص أحد قضاياه السابقة، لكنه أعطاه موعدًا خاطئًا، مشيرًا إلى أنه يمتلك سر هذه التفاصيل لكنه سيفصح عنها في الوقت المناسب.

وأشار إبراهيم حسن، إلى أنه إذا علم جماهير النادي الأهلي وإدارته، علموا تفاصيل هذه القضية سيكرهونه بشكل غير طبيعي، مشددًا أنه سيعلن عن تفاصيل هذه الأزمة في وقت معين، لكن الوقت الحالي مجرد معلومة فقط.

وأوضح نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر وطموح الجماهير المصرية، إلا أن ترديد اسم شقيقه واسمه لتدريب منتخب مصر، بين حينِ وآخر، أصبح سخيفًا.

وواصل حديثه «الموضوع بقى ماسخ وفيه ناس كتير بتحارب إن حسام وإبراهيم مايبقوش موجودين في منتخب مصر، وكمان بيحاربونا في كل وقت وبياخدوا قرارات فيها أذية لنا، لأن إحنا أنضف منهم».

واختتم تصريحاته «أنا وحسام مش هننفع في المنظومة دي لأنها واخدة على العلاقات والمجاملات، وفيه مسؤول كبير في اتحاد الكرة من كام سنة قال لي نصًا إن مشكلتي أنا وحسام مابنعرفش نجامل ونلم الصحافة وإن أعضاء اتحاد الكرة بيخافوا من وجودنا».

إبراهيم حسن : إعادة مباراة مصر والسنغال أكذوبة..واتحاد الكرة بيضحك على الشعب

إبراهيم حسن : أبوريدة يدير الكرة المصرية.. وفى مفاجأة لو قلتها هتخلي جماهير الأهلي تكرهه

https://www.youtube.com/watch?v=pmWhOq2tXGQ