إبراهيم عيسى يعلن حصول فيلم «الملحد» على ترخيص الرقابة

أعلن الإعلامي إبراهيم عيسى عن حصول فيلمه «الملحد» على ترخيص الرقابةعلى المصنفات السمعية والسمعية البصرية، بعد مرور قرابة 4 أشهر على الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم، وإخراج ماندو العدل، وتم تصنيفه على أنه يُعرض لجمهور فوق 16 سنة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ibrahim Essa (@ibrahimessaofficial)

ويعتبر فيلم «الملحد»، هو التعاون الثالث الذي يجمع المخرج ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم «صاحب المقام» بطولة آسر ياسين، ويسرا، ومسلسل «فاتن أمل حربي» والذي عرض في موسم رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة.

 

وظهر في البوستر التشويقي لفيلم «الملحد»، الفنان أحمد حاتم يقف في شارع ويحاوطه مباني ومئذنة وكتب ملقاة على الأرض بعضها ممزق.

أحداث فيلم الملحد

تدور أحداث فيلم الملحد حول قضية التطرف الديني والخروج عن الدين وإلالحاد الذى يصيب الشباب، والقضية الجدلية بشكل عقلاني كبير وتوضيحها للمجتمع.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد بجانب أحمد حاتم كلًا من شيرين رضا، وتارا عماد، محمود حميدة، وحسين فهمي، ونجلاء بدر وآخرين، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

نجلاء بدر عن فيلم الملحد

قالت الفنانة نجلاء بدر خلال لقائها ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، إنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهم حتى بعد مرور سنوات على عرضه.